الجمعة, 11 رمضان 1442 هجريا.
العصر
02:42 م
شاهد الآن
الجمعة, 11 رمضان 1442 هجريا, 23 أبريل 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 101
التعليقات: 0

طائرة الاهلي تحلق بكأس النخبه وتضمه لكأس الاتحاد

طائرة الاهلي تحلق بكأس النخبه وتضمه لكأس الاتحاد
https://shahdnow.sa/?p=156482
شاهد الآن - الأحساء
صالح الدويسان

توج نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نادي الأهلي بالكأس والميداليات الذهبية لبطولة النخبة للكرة الطائرة بنسختها ال22 وأضافها إلى بطولة الإتحاد ليحقق ثنائية الموسم بعد فوزه على الهلال بنتيجة (3/2) بصعوبة بالغة على صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل ورئيس اتحاد الطائرة الاسبق محمد مفتي وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.
وحصل الترجي على المركز الثاني والميداليات الفضية بعد فوزه على الاتحاد بثلاثة اشواط نظيفة جاءت نتائجها 25/21، 25/18، 25/17 فيما حصل الهلال على المركز الثالث والميداليات البرونزية والاتحاد على المركز الرابع والميداليات البرونزية.
وكانت المتعة حاضرة في المباراة الختامية حيث أبدى الأهلي رغبته في خطف اللقب من خلال تحقيق الشوطين الأول والثاني بنتيجة (25/18) و (25/22)، وبعدها عاد الهلال بقوة كبيرة بتفوقه في الشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25/17) و (25/23)، وأحتكم الفريقين إلى الشوط الحاسم الذي خطفه الأهلي بنتيجة (15/11)، في مباراة قادها الحكمان الدوليان سامي أمين وهاني سنان إلى بر الأمان.

جوائز الافضلية: /

حصل لاعب الاهلي عمر النجراني على جائزة أفضل لاعب شامل، ونال لاعب الاهلي ابراهيم مجرشي على جائزة أفضل لاعب في مركز 3 وكذلك سعود المعمري من الهلال، فيما ذهبت جائزة أفضل معد للاعب الترجي منتظر العبد الباقي، وجائزة أفضل ليبرو للاعب الترجي صالح الدوسري، وأفضل لاعب في مركز 2 لمحترف الترجي الروسي ارسو، وحصل لاعب الهلال احمد البخيت ولاعب الاهلي دانييل على جائزة مركز 4 في البطولة.

..سعداء بالأصداء الايجابية للتغطية الاعلامية ../

أبدى الاستاذ عبد المحسن آل عبيد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة النخبة الثانية والعشرون المقامة على صالة وزارة الرياضة بالرياض عن سعادته بالأصداء الإيجابية حول التغطية الإعلامية للبطولة، من خلال بث النتائج أول بأول وعمل إحصائيات خاصة لكل لاعب وتفعيل ‏حساب الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من خلال نشر التغطيات المصورة والفيديو هات، والمتابعة لكل صغيرة وكبيرة في البطولة.
وأشار آل عبيد إلى أن هذا العمل الذي تم إنجازه في فترة وجيزة جاء بفضل ثقة رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي مؤكدا أنهم يعملون ‏على التطوير بشكل أكبر في البطولات والأحداث القادمة.
وأضاف آل عبيد: استمتعنا بالمواجهة الختامية في البطولة التي ازدادت شرفًا بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد الذي كان حضوره مبهجًا للجميع.

..النجراني:/
الأهلي استحق اللقب

أكد عمر النجراني لاعب الاهلي ان فريقه استحق اللقب عطفاً على المستوى الذي قدمه الفريق في مواجهته امام فريق الهلال وتم اعداد وتجهيز الفريق منذ وقت مبكر من كافة الجوانب من اجل ضم النخبة مع كاس الاتحاد، وقال: لله الحمد حققنا اللقب وأسعدنا جماهيرنا رغم قوة المنافسة بين فرق النخبة، وأقدم كل الشكر والتقدير لإدارة النادي وكذلك اخواني اللاعبين وبأذن الله سنواصل افراح جماهيرنا بتحقيق المزيد من الألقاب بإذن الله.

..حجي: /
التكاتف كان طريقنا للذهب
وقال اللاعب خليل حجي بتكاتف الجميع حققنا اللقب الغالي وبأذن الله سنواصل انتصاراتنا لتحقيق انجازات جديدة وقال: البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس سواء على المستوى التنظيمي او الفني بين الفرق الاربعة المتنافسة على اللقب ولكن كانت الكلمة الاقوى لفريقنا وحققنا اللقب بكل جدارة ونهدي هذا اللقب لجماهيرنا وبأذن الله سنعمل على تحقيق المزيد من الانجازات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com