الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, 30 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3171
التعليقات: 0

وسط حضور كثيف انتخاب مجلس ادارة جديد لجماعي الرميلة

وسط حضور كثيف انتخاب مجلس ادارة جديد لجماعي الرميلة
https://shahdnow.sa/?p=15683
شاهد الآن
إدارة الموقع

عقدت إدارة الزواج الجماعي بالرميلة اجتماعاً عاماً لإنتخاب مجلس إدارة جديد لمدة ثلاث سنوات قادمة ، وذلك يوم أمس السبت 20/11/1438 في صالة النمارق بمدينة العمران.

وقد حضر الانتخابات أعضاء الجمعية السابقة و عدد كبير من أبناء الرميلة ، حيث شارك 107 ناخبا في اختيار ( 5 ) من أصل (20) مرشحاً.

وبدأ الاجتماع بآيات عطرة من القرآن الكريم ، ثم ألقى الأستاذ عبد الحكيم العواس كلمة تعريفية عن اللجنة عرف من خلالها عن أسماء المرشحين و آلية التصويت وهي 60% للأصوات و 40% لسيرة الذاتية وما تحتويه من إنجازات.

و ذكر الأستاذ يوسف الراشد رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة السابقة أنه تم الترشيح بآليتين “اليدوية ” وهي توزيع ورقة بأسماء المرشحين على الحضور لاختيار خمسة منهم فقط ليكونوا أعضاء للإدارة الجديدة ، و الآلية الثانية باستخدام الحاسوب وهي لأول مرة على مستوى المهرجانات التصويت الكترونيا حيث أفرزت هذه الطريقة الأعضاء الجدد وهم حسب الترتيب كلاً من المهندس جميل داود الخلف ، والأستاذ عبد الله إبراهيم اللويم ، والأستاذ فاضل عيسى الهاشم ، والأستاذ أحمد سعيد الحسن ، والأستاذ صلاح عايش الراشد.

وفي السياق نفسه تحدث المهندس جميل الخلف الذي جاء على رأس هرم التصويت بنسبة 82% بقوله ” أشكر مجتمعي الذي أوكل لي ثقته لتحمل أعباء فخر المشاركة في قيادة مهرجان الزواج الجماعي، ونسأله تعالى أن يوفقني مع بقية أعضاء المجلس الإداري ان نكون على قدر المسؤولية ونرد الجميل لمجتمعنا بإعطاءه أفضل ما لدينا من أفكار إبداعيه لإستقطاب أكبر عدد من المقبلين على الزواج وتثقيفهم قبل عقد القران ، وخلال فترة الزواج، وبعده. وكذلك استقطاب أكبر عدد من المتطوعين وتدريبهم على مدار العام لنحقق آمال وتطلعات جميع أطياف المجتمع”

و أوصل الراشد شكره إلى كل من استثمر وقته و حضر للتصويت أو ساهم في تنظيم وإدارة الانتخابات التي شكلت انطلاقه جديدة في مجتمعنا من الأحترافية في التنظيم واستغلال التكنولوجيا لضمان فاعلية البرنامج الأنتخابي.

ودعا الخلف إلى من لم يحالفه الحظ من المرشحين بالدخول ضمن إدارة الزواج الجماعي، أن يلتحق بركب المهرجان من خلال لجانه المتشعبة وخدمة مجتمعه.

و في الختام هنأ الحضور أعضاء مجلس إدارة الزواج الجماعي الجديد ، متمنين لهم النجاح و التوفيق في خدمة الرميلة و الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com