الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 975
التعليقات: 0

خَوَاطِرُ مِنْ رَوْحَانِيَّاتِ رَمَضَانَ 1

خَوَاطِرُ مِنْ رَوْحَانِيَّاتِ رَمَضَانَ 1
https://shahdnow.sa/?p=157643
شاهد الآن
بقلم - جميل عبدالرحمن هوساوي

قد تسارعت العشر على الانقضاء بجمال ساعاتها، وروعة تفاصيلها، ونحن نشاهد مظاهرها عبر الشاشات، وقد امتلأ صحن المطاف والمسعى وساحات المسجد الحرام بالمعتمرين والزوار، وكذلك المسجد النبوي والروضة الشريفة نشاهدهم في صور إيمانية خاشعين ساجدين مبتهلين، رفعوا أكُفَّ الضراعة إلى الله «يا ربي، تقبل منهم، يا ربي، آتهم سئلهم، يا ربي، حقق مرادهم وغايتهم، نسألك يا الله أن نكون ممن شملتهم عظائمُ رحماتك، وشآبيب مغفرتك، وممن كُتِبوا من عتقائك من نيرانك، ونُسِخَت أسماؤهم في صحائف جناتك.

يا ربي يا ربي رحماتك رحماتك رحماتك التي وسعت كل شيء، يا ربي يا ربي يا ربي غفرانك غفرانك غفرانك لذنوبنا، دِقِّها وجِلِّها، يا ربي يا ربي يا ربي أبعدنا عن نارك، يا ربي يا ربي يا ربي جناتَك التي عرضها السماوات والأرض وما قرَّبَ إليها من قول وعمل.

حنانيك ربنا، تباركت وتعاليت، حنانيك ربنا، تقدست أسماؤك، حنانيك ربنا، ما أعظمَك ما أحلمك! اُكتبنا مع الشاهدين، وعند ختمه من الفائزين.

يا ربي صلِّ على النبي محمَّدٍ، يا ربي بارك على النبي محمدٍ وعلى الآل والأصحاب، وصلِّ وسلم تسليمًا كثيرًا.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com