الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:31 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 458
التعليقات: 0

نادي الطرف ونادي العمران .. يوقعان عقد شراكة رياضية مجتمعية بينهما

نادي الطرف ونادي العمران .. يوقعان عقد شراكة رياضية مجتمعية بينهما
https://shahdnow.sa/?p=158089
شاهد الآن - الأحساء
صالح الدويسان

يقوم مفهوم الشراكة المجتمعية على قواعد الفهم المشترك بين كافة المؤسسات بما يؤدي إلى إحداث تأثير إيجابي يعمل على تحقيق النتائج المرجوة .. وتبني فكرة ثقافة الشراكة المجتمعية تهدف إلى تحقيق التكامل من أجل النهوض بالمجتمع بأسره، ولا تهدف إلى تحقيق أغراض ومطامع شخصية وإنما تمتد لتكون الشراكات بمثابة شريك رئيسي وفاعِل في المجتمع، وتصبح مخرجاتها واقعًا ملموسًا يترجم عبر برامج وأنشطة مؤثرة تحقق جميع مطالب المجتمع وتشبع من طموحاته ورغباته.

ومن المبادرات التي سعى لها نادي الطرف الرياضي هو بناء علاقات وشراكة مجتمعية من خلال التواصل مع بعض أندية الأحساء ، وتبادل المنفعة بين الطرفين في المجال الرياضي والمجتمعي ..حيث وقع رئيس نادي الطرف الأستاذ سامي خليفه الدهام ، والرئيس التنفيذي بنادي العمران الأستاذ يعقوب الخلف ، والأستاذ أحمد العلي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على إستراتيجية نادي العمران ، عقد شراكة رياضية مجتمعية بينهما .. وحضر من جانب نادي الطرف أعضاء مجلس الإدارة : (أ .محمد سعود الخليفي نائب الرئيس – أ. عبدالعزيز عبدالله الربيع – أ. عادل عبدالله الراشد – أ. جميل عبدالله الرشيد ) والرئيس التنفيذي أحمد القرين – والمشرف العام على إستراتيجية نادي الطرف أ. عبدالله المطلق .
وتنص الشراكة بين الناديين نادي الطرف بمدينة الطرف – ونادي العمران بمدينة العمران على التعاون المشترك بين الناديين في المجال الرياضي والمجتمعي ،و تبادل الخبرات ، واستفادة الناديين من المرافق والصالات والملاعب الرياضية واللاعبين ، وإقامة التدريبات المشتركة بين اللاعبين ، والإستفادة من خبرات المدربين والإداريين ، وتفعيل اللقاءات بين الإداريين ومشرفي الإستراتيجية بين الناديين ، وتبادل الزيارات بعد التنسيق بين رئيسي الناديين التنفيذيين .
بعد ذلك تجول الجميع في مرافق النادي والاطلاع على ملاعبه وصالاته ، وتم التقاط الصور التذكارية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com