الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:31 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 486
التعليقات: 0

حثهم على تدريب المجتمع على لغة الإشارة : أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الصم بالشرقية

حثهم على تدريب المجتمع على لغة الإشارة : أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الصم بالشرقية
https://shahdnow.sa/?p=158511
شاهد الآن - الدمام
إبراهيم الجريسان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين الدكتور ناصر الشمري رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية وأعضاء المجلس بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.
وهنأ سموه أعضاء المجلس بهذه المناسبة وحثهم على بذل جهود مضاعفة لخدمة المستفيدين من خدمات النادي من الصم وتقديم برامج تدريبية لمن يرغب في تعلم لغة الإشارة ليسهل التواصل مع الصم والتخاطب معهم .
وقدم الدكتور ناصر الشمري شكره لسموه الكريم على توجيهات السديدة ودعمه للنادي وللصم في المنطقة، وأضاف ” النادي في المنطقة يقوم بجهود كبيرة لدعم فئة الصم حيث قام النادي بعقد شراكات كبيرة مع القطاع الخاص لتوظيف قرابة (30) من الشباب والشابات الصم كما “يحرص النادي على تقديم الخدمة للنساء من خلال افتتاح الفرع النسائي” مؤكداً بأنهم حريصون على نشر تعلم لغة الإشارة بين أفراد المجتمع وهذا ما سيتم خلال الفترة القادمة بدعم وتوجيه سمو أمير المنطقة حفظه الله” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com