الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا, 29 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 228
التعليقات: 0

براعم «الوفاء» أبطال لـ«الصداقة و الرسالة»

براعم «الوفاء» أبطال لـ«الصداقة و الرسالة»
https://shahdnow.sa/?p=166264
شاهد الآن
الأحساء

توج فريق درجة البراعم لكرة القدم بفريق الوفاء بمدينة المبرز بطلاً لبطولة الصداقة التي نظمها فريق الزعيم وبطولة نادي الرسالة في غضون أقل من أسبوع في إنجاز فريد من نوعه أن يتوج فريق بلقبين في أقل من أسبوع.

وكان الفريق قد كسب نظيره الريان في نهائي بطولة الصداقة من تنظيم فريق الزعيم وذلك بالركلات الترجيحية (2ـ0) بعد تعادلهما في الأشواط الأصلية بهدف لكل منهما، وسجل هدف الفريق بالمواجهة حيدر البن عامر، فيما تألق حارس الفريق ضياء الحداد في صد ركلات الترجيح بعدما تصدى لركلتين ساهمت مباشرة في تحقيق اللقب.

وفي البطولة الأخرى (بطولة نادي الرسالة) تأهل الفريق من دور المجموعات برصيد 5 نقاط بالمركز الثاني، وفي دور النصف النهائي كسب فريق الشهارين بركلات الترجيح (2ـ0)، وفي النهائي كسب فريق التاج بركلات الترجيح (2ـ0) بعد تألق الحارس ضياء الحداد في المواجهة التي انتهت أشواطها الأصلية بالتعادل السلبي، فيما حصل لاعب الفريق علي الجريدان على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

إلى ذلك، يستعد الفريق بعد عيد الضحى المبارك مباشرة لخوض مواجهة دور النصف النهائي لبطولة المحبة.

يذكر أن الفريق تأسس عام 2009م، فيما الفئات السنية فقد تأسست عام 2016م، ويترأس مجلس إدارته الأستاذ محمد الهميلي الذي أعرب عن سروره للفوز بلقبين في غضون خمسة أيام، وقال: ذلك لم يتحقق من فراغ بل من جهود كبيرة بذلت من الجهازين الإداري والفني واللاعبين كذلك المركز الإعلامي، وأهدي ما تحقق لجماهير الفريق الوفية وكل محبيه وداعميه، ونعدهم بإذن الله تعالى بالمزيد والأفضل.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com