الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا, 29 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 87
التعليقات: 0

عيد الأضحى المبارك يرتسم ابتسامة لمستفيدي التأهيل الشامل للذكور بالدمام

عيد الأضحى المبارك يرتسم ابتسامة لمستفيدي التأهيل الشامل للذكور بالدمام
https://shahdnow.sa/?p=166371
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الدمام - إبراهيم الجريسان

نظم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام برنامج وحفل معايدة لمستفيديه من الأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٤٢ه‍، وذلك يوم الثلاثاء العاشر من ذي الحجة ٢٠ يوليو، من خلال عدد من البرامج المنفذة داخل المركز، والتي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأبناء  ومعايشتهم لفرحة العيد بمشاركة فريق العمل الذي استعد للمناسبة بتأمين هدايا العيد وتزيين مرافق المركز.
وقد استهل المركز فقراته بزيارة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبد الرحمن بن فهد المقبل للمركز  حيث عايد المستفيدين ومنسوبو المركز في جولة أبويه.
تبعها حفل داخلي شارك فيه منسوبي المركز الأبناء فرحة العيد ومعايشة أجواء الحج من خلال لبس ثوبي الإحرام وأداء التلبية لعدد من الأبناء، وتم خلال الحفل الذي شارك فيه عدد من الأسر ابناهم فعالياته، توزيع الهدايا والحلويات، كما اجتمع منسوبو المركز مع الابناء على مائدة العيد كأسرة واحدة على وجبة الغداء الذي أشرف إعدادها وحدة التغذية بالمركز.
ويسعى المركز من خلال هذه المناسبات إلى منح الأبناء المزيد من الفرص للتعبير عن سعادتهم وفرحتهم وكذلك تعزيز الدمج الاجتماعي في اطاره الذي يتناسب مع حاله المستفيدين والوضع الراهن من الإجراءات الاحترازية.
وقد نفذت هذه البرامج بإشراف ومتابعة مدير المركز الأستاذ محمد بن عبد الله الزهراني وحضور مساعده الاستاذ محمد بالحارث وبتنظيم المدير المناوب علي آل سعيد وفريق العمل المكلف،  الذين يعيشون أيام العيد في رعاية وإسعاد المستفيدين بالمركز بهكذا فعاليات اجتماعية ومناسبات واعياد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com