الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 509
التعليقات: 0

الطمع مدرباً لسلة العمران

الطمع مدرباً لسلة العمران
https://shahdnow.sa/?p=167047
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - إبراهيم الجريسان

تعاقدت إدارة نادي العمران برئاسة الأستاذ محمد الشيخ مع المدرب الوطني صادق الطمع للإشراف العام الفني لفرق كرة السلة بالنادي، وذلك للموسم الرياضي القادم، وكانت الإدارة اجتمعت مع الطمع قبل التوقيع معه لوضع الخطوط العريضة والمستقبلية للعبة من أجل التميز والتفوق.

من جهته، وجه الطمع رسالة مفتوحة لجميع اللاعبين بالاهتمام والانضباط بالتمارين اليومية من أجل أن يتم إعدادهم بالشكل المناسب لمسابقات هذا الموسم، مبيناً أن الطموحات كبيرة ومن أجل تحقيقها الأمر يحتاج لعمل كبير و دؤوب وتعاون وتضافر الجهود بين جميع نجوم الفريق بكل الدرجات.
ولفت إلى أن العمران يمتلك في صفوفه عناصر مميزة، وهناك من يحتاج للصقل، بيد أن ذلك لن يتحقق إلا بالالتزام بالتدريبات اليومية والانتظام عليها.
وقدم الطمع شكره لإدارة النادي على اهتمامها باللعبة ودعمها الكبير، متمنياً أن يوفق في تحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة وإسعاد محبي نادي العمران، مثمناً الجهود التي يبذلها مشرف اللعبة الأستاذ طارق العلي مع اللعبة وتذليله كافة العقبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com