الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 446
التعليقات: 0

كلمة وفاء لأبي عزام ..

كلمة وفاء لأبي عزام ..
https://shahdnow.sa/?p=170461
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
بقلم د. فهيم الوهيب

استيقظنا صباحاً على خبر هز محبيه استيقظنا بألم يعتصر فؤادنا لفقد أبي عزام ماذا عساي أن أ قول لرجل تأسرك ابتسامته ويأسرك بحفاوته ويأسرك بعنايته وكرمه عند اللقاء بل بيده البيضاء على من يعرف ومن لا يعرف رأيت الحزن على وجوه محبيه انعقد اللسان للخبر وجثت الركبتان لهول الألم هل يا ترى الخبر صحيح!! رحمك الله يا أبا عزام رحلت عنا ونحن بأمس ما نكون إليك..
حلقات القرآن لن تنسى أياديكم المعطاء ودوي القرأن في الحلقات النسائيه ستذكرك في غروب كل شمس.
حافظات الخنساء تتضرع إلى الله أن ينزل على ضريحك رحمات عظام بما قدمته لهن.. سيذكرك الفقراء وأنت تتلمس آهاتهم وخواطرهم لقد اعتصر قلبي عندما رأيت أحد العمال يذكرك بإسمك متألما على فقدك وابى إلا أن يحضر جنازتك المهيبه لقد ثلمت الخنساء ثلمه فمن يا ترى ياأبا عزام يسد تلك الثلمة ويرأب تلك الصدعه؟!!!!!!! رجل إن أردته في المهمات الصعبة تجده قلباً رحباً لقد فقدنا رجلاً يندر أن تجتمع خصال الخير في شخص واحد ولقد انتظمت في شخصك يانظمي درر الخير..
فهنيئا لك شهادة أهل الخير لك فأسأل الله أن تكون بشرى عاجل تنعم فيها في قبرك لتنام قرير العين لم تسقط ميتاً ياأبا عزام بل ارتفعت عند الله( نحسبك كذلك ولا نزكي على الله احدا) اللهم اجعله في قبره أسعد أيام حياته واجعل الملائكه تستبشر بروحه وأحسن وفادته إليك ياااااارب اللهم لا تحرمنا أجر محبته ولاتفتنا بعده وأنزل على قبره سحائب رحمتك وأنزل على أم عزام وأبنائه وأهله صبراً من عندك وإنا على فقدك ياأبا عزام لمحزنون ولا نقول إلا مايرضي ربنا ( وما شهدنا إلا بما علمنا وما كنا للغيب حافظين ) نحسبك كذلك ولا نزكي على الله أحداً .

كتبه د/ فهيم مبارك الوهيب

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com