السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العصر
02:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 426
التعليقات: 0

عضو مكتب مفوضية رواد كشافة مكة “العباسي”  يشكر الاهل والأصدقاء على الاطمئنان عليه 

عضو مكتب مفوضية رواد كشافة مكة “العباسي”  يشكر الاهل والأصدقاء على الاطمئنان عليه 
https://shahdnow.sa/?p=171093
شاهد الآن
مكة المكرمة - شاهد الان

قدم عضو مكتب مفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة الرائد الكشفي حامد العباسي شكره وتقديره لزملائه في المكتب وأصدقائه على زيارتهم والتواصل معه للاطمئنان عليه ، عقب العمليتين الجراحيتين اللتان أجريت له  في العينين وتكللت بالنجاح ، معبرا عن صدق الوفاء وإيجابية الصداقة ، مبديا اعتذاره لعدم استطاعته الرد على رسائل المتواصلين بسبب الاجراء الوقائي بعد العملتين وقال ” أعتذر إن قصرت في الرد على أي رسالة “كتابية” ، سائلا المولى الشفاء لكل مريض، وألا يريكم مكروها في أنفسكم، أو لدى عزيز لديكم.

وبعث “العباسي” رسائل قصيرة عبر كل مجموعات التطبيق الاجتماعي “الواتساب” مضمنا شكره الجزيل للأقارب والأصدقاء وقال ”   الحمد لله الذي جعل الوفاء عنوانا لصدق الإخاء ، وبعد شكر الله تعالى، أتقدم للأقارب والأصدقاء، بجزيل الشكر، ووافر الامتنان.. ممن شرفني بالزيارة. ولكل من تواصل أو اتصل، وعبر أي وسيلة. بعد نجاح العمليتين في العينين، بفضل الله تعالى وحده. شكرا من أعماق الروح.. ومن بين حنايا الفؤاد”

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com