الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 409
التعليقات: 0

اكثر من 10241 ساعة تطوعاً لتقديم الخدمات الصحية والداعمة

اكثر من 10241 ساعة تطوعاً لتقديم الخدمات الصحية والداعمة
https://shahdnow.sa/?p=173252
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - ياسر السعيد

انطلاقا من البعد الرابع من برنامج التحول الوطني تضمن عدة اهداف من بينها نشر ثقافة العمل التطوعي وتحسين فاعليته وزيادة الفرص التطوعية وتمكين القطاع غير الربحي بالاضافة الى تعظيم أثر التطوع ومنافعه.
على هذا السياق حقق مركز التطوع الصحي بصحة الأحساء اكثر من 10241 ساعة تطوعية من خلال المتطوعين الذين تجاوز عددهم 200 متطوع وفق خطة ممنهجة استهدف المنشآت الغير صحية، الأسواق والمجمعات التجارية لتقديم البرامج التوعوية والتأكد على تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وكذلك الدعم والمساندة في مراكز اللقاحات.
حيث تعد منصة التطوع الصحي النافذة الوطنية المعتمدة لتمكين المتطوعين، وعرض الفرص التطوعية في القطاع الصحي، وبالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة،. في بناء المنصة الالكترونية وتجهيزها، وتمكين المتطوعين من مختلف الفئات في عموم مناطق المملكة، التركيز على استقطاب الاطباء، والممارسين الصحيين والمتقاعدين وخريجي الكليات والمعاهد الصحية وتحديد الادوار والمسؤوليات.
يمكن للراغبين التعرف على الفرص التطوعية المتاحة من خلال المنصة عبر الرابط؛ volunteer.srca.org.sa

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com