الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا, 28 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 248
التعليقات: 0

فعالية اليوم العالمي للصحة النفسية بتقنية البنات بالأحساء

فعالية اليوم العالمي للصحة النفسية بتقنية البنات بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=174395
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - شهد الخضير

تزامنا مع اليوم العالمي للصحة النفسية نظمت عمادة شؤون المتدربات بالكلية التقنية للبنات بالأحساء بإشراف المرشدة الطلابية أستاذة خلود العنزي حملة توعوية للصحة النفسية من خلال تفعيل مجموعة من الأركان التوعوية والتوزيعات كذلك الرسائل التي تدعم الصحة النفسية واختتمت الحملة صباح اليوم الخميس بندوة تحمل عنوان الصحة النفسية وأثرها على الفرد والمجتمع وذلك بهدف زيادة الوعي بدور المجتمع تجاه الأمراض النفسية ولما للصحة النفسية من تأثير بالغ في قدرة الإنسان على أداء مهامه اليومية.
والجدير بالذكر بأن الحملة استمرت لمدة 10 أيام قدمت من خلالها مجموعة من الخدمات التي تفيد المجتمع في مجال التوعية في الصحة النفسية، من خلال استبانات لتحليل الشخصيات وجلسات استشارية لأسباب الأمراض النفسية وسبل الوقاية منها.
هذا وقد أكدت عميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي حرص الكلية في الاحتفاء بمثل هذه المناسبات والتي تهدف إلى تقديم البرامج التوعوية لرفع مستوى ثقافة الصحة النفسية لمنسوباتها ومتدرباتها واثراؤهن فكرياً لتحسين العملية التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com