السبت, 19 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:34 م
شاهد الآن
السبت, 19 جمادى الآخر 1443 هجريا, 22 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 400
التعليقات: 0

إدارة المسؤوليه الاجتماعيه بالجيل تقيم ورشة عمل بعنوان (التطوع ليس دائما بالمجان) ‏@jeel_club

إدارة المسؤوليه الاجتماعيه بالجيل تقيم ورشة عمل بعنوان (التطوع ليس دائما بالمجان) ‏@jeel_club
https://shahdnow.sa/?p=176788
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - صالح الدويسان

أقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الجيل وبالتعاون مع فريق نبض التنظيمي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بالكلابية ورشة عمل بعنوان “التطوع ليس دائما بالمجان”

قدمها الأستاذ حسين الحاجي وذلك في مقر النادي وحضر البرنامج ما يقارب 30 متطوعاً ومتطوعة من الشباب والشابات المهتمين بالمجال التطوعي والمشاركين فيه.
وتحدث الحاجي خلال الورشة عن العائد الكبير للمتطوع من مشاركاته التطوعية من مهارات حياتية وشخصية ومادية وأضاف بان التطوع من اهم المصادر لاكتساب الخبرات والمهارات وتكوين العلاقات وغيرها الكثير والتي بدورها تصقل المنتمي للحركة التطوعية بشكل إيجابي.
وفي نهاية الورشة قاد مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي محمد التركي الجلسة الحوارية للحضور مع المحاضر تحدثوا فيها عن أهم معوقات التطوع والمستقبل للمتطوعين وأهم الخطوات الصحيحة المفترض إتباعه من كل متطوع ومتطوعة، الجدير بالذكر أنه وعلى هامش هذه الورشة تم توقيع مذكرة تعاون وشراكة في البرامج الاجتماعية بين النادي وجمعية التنمية الاجتماعية للكلابية لعمل برامج ولقاءات ومناشط مشتركة تهم الطرفين، وفي الختام تم تكريم المحاضر والحضور من قبل النادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com