الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 212
التعليقات: 0

ختام مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول ٢٠٢٢م بالمدينة المنورة

ختام مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول ٢٠٢٢م بالمدينة المنورة
https://shahdnow.sa/?p=179785
شاهد الآن :
المدينة المنورة - عبدالرحمن الخياط

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، احتفل فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة بقيادة الإعلامية الأستاذة خديجة السيد بالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف، بختام “مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول” والذي أقيم يوم أمس الثلاثاء الموافق ١١ يناير ٢٠٢٢م بحرم الجامعة الاسلامية “قاعة السلام” .

حيث أعرب مدير إدارة تنمية المجتمع بالمدينة المنورة الاستاذ ناصر القاضي عن مدى سعادته وقدم جزيل شكره وامتنانه لجميع القائمين على هذه المسابقة النوعية وخص بالشكر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بقيادة الاستاذ مصلح الصبحي. وقائدة فريق الإعلام الواعي الاستاذة خديجة السيد صاحبة الفكرة والقائمة عليها ، كذلك خص بشكره الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف للتعاون ممثلة بفضيلة الشيخ محمد بن ماجد حكيم و فضيلة الشيخ أسامة بن إبراهيم الأخضر على كل ما قدموه من تدريب واهتمام وصولا لهذا اليوم الذي يعد الأول على مستوى المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه قال الاستاذ مصلح الصبحي رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة، إن هذا الحفل الختامي كان بمثابة أمسية جميلة ورائعة، والمدينة المنورة دائماً سباقة في الإرتقاء بالمبادرات الجميلة والرائعة، وفي هذا اليوم نشكر فريق الإعلام الواعي وجميع الشركاء والداعمين في نجاح هذا الملتقى .

كما ذكر وكيل كلية السياحة والفندقة الاستاذ ناصر الحربي في كلمته: تشرفت بحضور حفل تكريم الفائزين بمسابقة المؤذن الصغير بدعوة كريمة من فريق الإعلام الواعي، وشاهدنا نخبة من الفائزين بأصوات مزمار من مزامير آل داوود ما شاء الله تبارك الله، ‏فبارك لله لهم ولأهلهم على حسن التربية، ‏دائما ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ نباتها حسن، ونفحها الطيب، ونورها الإيمان، وشكراً للقائمين على هذا البرنامج المميز والنوعي على مستوى مملكتنا الغالية .

وتحدثت الاستاذة خديجة السيد المشرف العام على المسابقة والملتقى وقائدة فريق الإعلام الواعي بأن الفكرة بدأت عندما كان ابني “يوسف” وعمره خمس سنوات يحاول أن يؤذن ولكن لا يوجد مدربين بهذا المجال، لماذا لا يوجد ملتقى خاصة بالأطفال وتتراوح أعمارهم من سبع سنوات وهو سن الصلاة إلى سن الخمس عشر لتعليمهم الأداء واتقان في رفع صوت الحق ( الآذان ). فمن هنا أتت فكرة مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول.

وبعد مرور المتسابقين بعدة مراحل من التسجيل وسماع الأصوات والتدريب على يد كل من فضيلة الشيخ محمد بن ماجد حكيم وفضيلة الشيخ أسامة بن ابراهيم الأخضر مؤذني المسجد النبوي الشريف وصولا للاختبار النهائي واختيار الفائزين،

حيث توج العشر الفائزين بالمسابقة وأعلن عن الخمس المراكز الأولى، علماً بأن المسابقة دولية.

فكان المركز الأول من نصيب المتسابق إبراهيم بن أسد من المملكة المتحدة “بريطانيا”.

والمركز الثاني من نصيب المتسابق عبدالله بن حذيفة من الباكستان.

والمركز الثالث من نصيب المتسابق رائد عادل من المملكة العربية السعودية.

والمركز الرابع من نصيب المتسابق عبدالرحمن الحربي من المملكة العربية السعودية.

والمركز الخامس من نصيب المتسابق خالد السريحي من المملكة العربية السعودية.

كما قدمت جزيل الشكر للجميع، كل من شارك وساهم ودعم هذه المسابقة النوعية، وخصت بالشكر الاستاذ أحمد العنيزي مدير العلاقات العامة والتسويق بفريق الإعلام الواعي على كل ما قدمه من جهود .

وقالت لا أنسى شباب كلية السياحة والفندقة الذين كان لهم طابع التنظيم والضيافة بقيادة الشاب هاشم المختار فلهم كل الشكر والتقدير على مجهوداتهم الرائعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com