الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
الظهر
11:24 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا, 30 يونيو 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1945
التعليقات: 0

في 7 أيام.. “سعود الطبية” تستقبل 81 حالة تعرضت لحوادث سير قبل وقت الإفطار

في 7 أيام.. “سعود الطبية” تستقبل 81 حالة تعرضت لحوادث سير قبل وقت الإفطار
https://shahdnow.sa/?p=185188
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
فريق التحرير :

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية، أن قسم الطوارئ استقبل 81 حالة تعرضوا لحوادث سير خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان قبل وقت الإفطار.

وأوصت المدينة على حسابها في “تويتر”، السائقين بضرورة توخي الحذر في كل وقت خصوصًا في وقت ما قبل الإفطار، لوصولهم إلى بيوتهم سالمين وإن كان الوصول متأخرًا.

يأتي هذا في الوقت الذي أشار فيه تقرير لهيئة الهلال الأحمر، إلى ارتفاع الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك، حيث سجل أول أيام رمضان 406 بلاغات عن إصابات في حوادث مرورية في كافة مناطق المملكة.

وأوضح التقرير أن مكة المكرمة كانت أكثر الأماكن في عدد الحوادث المرورية بـ 168 حادثًا، ثم الرياض بـ 100 حادث، وأن أكثر عدد للحوادث هو في الفترة ما قبل الإفطار؛ بسبب خروج السائقين والسرعة الزائدة في الساعة السابقة لأذان المغرب، وعدم التقيد بتعليمات السلامة المرورية.

يذكر أن المملكة شهدت في مطلع العام 2022 انخفاضًا كبيرًا في حوادث المرور، والإصابات والوفيات المرتبطة بها بنسبة 33%، مقارنة مع العام الماضي، وذلك بسبب مبادرات السلامة على الطرق التي تم إطلاقها والتي اشتملت على نظام عقوبات يشتمل على أنواع متباينة من الغرامات المفروضة على المخالفات التي تحدث على الطريق العام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com