الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
الظهر
11:24 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا, 30 يونيو 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1097
التعليقات: 0

الدحيلان يقول : السكر لم يمنعني وشكرا برذر تيم

الدحيلان يقول : السكر لم يمنعني وشكرا برذر تيم
https://shahdnow.sa/?p=188459
شاهد الآن - الأحساء
يوسف الراجح

ضمن فعاليات النسخة الثالثة من الأحساء تتبرع وفي اليوم الختامي، والذي قامت بتنظيمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة #رعاية بـ#الاحساء، بإشراف التجمع الصحي وبالتعاون مع مستشفى الملك فهد بالهفوف.

كان لنا هذا الحوار مع إحد مرضى السكر القادمين للتبرع بالدم، والذي بدأ بالتعريف بنفسه أولا إذ قال :
اسمي عبدالعزيز بن ابراهيم الدحيلان وابلغ من العمر ٣٤ عاماً صحتي الحمد لله طيبه ولا يوجد عندي اي من المشاكل صحية بإستثناء انني مصاب بالسكري.
والصراحة مشكورين على الاهتمام الكبير والاستقبال الرائع، طبعاً وجدت عناية كبيره خاصة لما عرفوا اني مريض سكر، سألوني عن المتابعة وعملوا لي فحص سكر والادوية وقدموا لي بعض النصائح والتوجيهات.

كيف تعرفت على الحملة؟
طبعاً انا عضو في فريق برذر تيم، والصراحة ماشاء الله وسائل التواصل الاجتماعي ما فيها حديث الا عن هذه الحملة فتم توجيهنا في الفريق وتشجيعنا ان نتبرع بالدم، شخصياً ليست المره الأولى التي اتبرع فيها بالدم لذلك السكر ما كان عائق يمنعني من التبرع . 

بما انك مريض سكري ماذا تقول لمرضى السكر؟
اكيد بنصحهم بممارسة الرياضة بشتى انواعها والمشي فقط لا يكفي لابد من الجري وعمل بعض التمارين الرياضية واتباع جدول غذائي صحي.

في ختام هذا الحوار ماذا تريد ان تقول؟
اريد ان احث جميع من يقرأ على الاهتمام بالتبرع بالدم ونتذكر جميعاً قول الله تعالى : ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً)، واشكر كل من قام على هذه الحملة شكرا لهم من القلب وجزاهم الله خيراً، وشكرا لك اخوي يوسف ولصحيفة شاهد الآن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com