الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
الظهر
11:24 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا, 30 يونيو 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 207
التعليقات: 0

15 متطوع على منصة تكريم اتحاد اليد

15 متطوع على منصة تكريم اتحاد اليد
https://shahdnow.sa/?p=188480
شاهد الآن - الدمام
إبراهيم الجريسان

شارك 15 متطوعاً من متطوعي “مركز نعيم التابع لجمعية سيهات للخدمات الإجتماعية” في تنظيم دخول الجماهير في صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف في مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد بطولة الدوري ، كأس الأمير سلطان بن فهد، وكأس النخبة.
وقال عضو وحدة منسقي المتطوعين في مركز نعيم للعمل التطوعي والمشرف على المتطوعين في التنظيم الأستاذ أحمد الدبيس “كانت مهمتنا في التنظيم التدقيق على تذاكر الدخول وكانت العملية سلسة حتى مع وجود بعض المعوقات إلا أنه ولله الحمد تم تجاوزها”، مشيراً إلى أنه تم تكريمهم من قِبَل الاتحاد السعودي في اليوم الأخير من بطولة النخبة بين الشوطين بتاريخ 18 مايو 2022م .
وعن التكريم ذكر الدبيس أن التكريم الفعلي لهم لم يكن الوسام الذي حصلوا عليه بل الكلمة الطيبة والشكر والثناء على مجهوداتهم الطيبة في البطولة الآسيوية حتى بطولة النخبة.
في حين عبّر عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ أحمد الخريدة عن سعادته بمشاركة مركز نعيم لتقديم المساعدة في بطولة آسيا لكرة اليد والتي أقيمت في الدمام بتاريخ 18 يناير ، مشيراً إلى كونها بطولة آسيوية لأكبر قارات العالم يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات وتحتاج إلى الكثير من العمل.
وقال الخريدة “الحمد لله أدى المتطوعين المهمة المناطة بهم على أكمل وجه و امتد التعاون معهم إلى بطولة النخبة ومع كل مافيها من تحديات كونها بطولة تشهد حضور جماهيري منقطع النظير بالإضافة إلى الطلب من الحضور يفوق الطاقة الاستيعابية للصالة بالتالي التنظيم كان فيه تحدي كبير لكنهم كانوا بحجمه”، مُضيفاً “سعيد على المستوى الشخصي وأنا أرى رسالة المرحوم نعيم المكحل متواصله في أبناءه ومحبيه وهم يحملون الشعلة ويؤدون الكثير من المهام بمختلف المجالات التي كان يؤديها وهذا من ألطاف الله أن يرحل ويرى رسالته باقيه يؤديها كل من عرفه وأحبه”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com