الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
الظهر
11:24 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا, 30 يونيو 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 91
التعليقات: 0

الهيئة الملكية بينبع ومؤسسة الملك خالد توقعان:

مذكرة تعاون مشترك في مجالات متعددة.

مذكرة تعاون مشترك في مجالات متعددة.
https://shahdnow.sa/?p=191456
شاهد الآن
ينبع عثمان خليفه مدني

 

بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم تم توقيع مذكرة تعاون بين الهيئة الملكية بينبع ومؤسسة الملك خالد حيث وقع الاتفاقية من جانب الهيئة الملكية بينبع سعادة الرئيس التنفيذي د. فهد بن ضيف الله القرشي ومن جانب المؤسسة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك خالد صاحبة السمو الأميرة نوف بنت محمد بن عبدالله آل سعود .

حيث تهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم الاستشاري والتنظيمي لمنظمات القطاع غير الربحي كما تهدف إلى المساهمة في تقديم الدعم لوحدات التطوع في المنظمات غير الربحية وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع.


كما تشمل بنود المذكرة مجالات إعداد الدراسات والأبحاث لدعم أعمال المنظمات غير الربحية ودعم آفاق التعاون في تنظيم الملتقيات وورش العمل المتخصصة في بناء قدرات القطاع غير الربحي وتبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين ومن المقرر البدء بتنفيذ بنود مذكرة التعاون خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022م متطلعين لرسم ملامح بدايات الأثر التنموي المستدام في المجال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com