الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:26 ص

احدث الاخبار

منتسبو فرقة كشافة شباب مكة :الجائزة نتائج عمل جماعي … ودعم الوجهاء والاعيان خلف اعمال الفرقة

هدية تحتفل بختام موسم حج 2022 “الإنجاز والعرفان

وكيل المحافظة يترأس اجتماع فريق العمل المشرف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني (٩٢)

العدالة يغلق ملف صفقات تعاقداته الاجنبيه مع الكولمبي اندرسون بلاتا

كلاس المستوى 3 في معهد inlingua بقيادة المعلمة “فلافيا” ممتع ومشوق

اختتام معسكر ناشئين الطائرة الاعدادي بالشرقية

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى بدء التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى الجديد

الشخصية السادسة والستين :اشرافي على قطاع الناشئين .

قائد مخيم السلام الكشفي “الزحزوحي ” لشاهد الآن :مستعدون للعمل مع أي جمعية كشفية عربية … وعملنا في الجامبوري الأخير مكننا من بناء جسور متينة في الحوار مع مختلف الأديان

“النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين

في حفل تخريج أول دفعة لطالبات أكاديمية مطوري آبل.. وزير “الاتصالات”: اليوم يتحقق أحد أحلام ولي العهد

حالة الطقس المتوقعة ليوم الاثنين في المملكة

شاهد الآن
الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا, 9 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 532
التعليقات: 0

تهدف لتنفيذ منشأة رياضية خدمةً للمجتمع

توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء وجمعية الجشة الخيرية

توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء وجمعية الجشة الخيرية
https://shahdnow.sa/?p=192055
شاهد الآن
الأحساء

تعزيزاً للشراكة التكاملية وتدعيم دور القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية ، وقّعت أمانة الأحساء مذكرة شراكة وتعاون مع جمعية الجشة الخيرية ، ووقّع المذكرة من الجانبين ( أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ، رئيس مجلس إدارة الجمعية رائد بن يوسف المعيويد ).
وأوضح أمين الاحساء م. عصام الملا ان توقيع المذكرة يأتي كون الأمانة قطاع خدمي وتطويري يُعنى بالعديد من الخدمات ذات النفع العام ، اضافةً الى ما تقوم به من مبادرات ومشاريع خدمية وتنموية في الحاضرة ، انطلاقاً من دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – بهذا الجانب ، وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030 ، كما ان الأمانة تسعى من خلال هذه الاتفاقية الى دعم وتمكين القطاع الربحي لخدمة أهالي الاحساء بالتعاون مع جمعية الجشة الخيرية عبر موارد بشرية مؤهلة وشراكات فاعلة وأساليب علمية حديثة .
وقدّم أمين الاحساء شكره وتقديره للقائمين على جمعية الجشة الخيرية لمبادرتهم وسعيهم الى تعزيز التكاملية والتعاون البنّاء بين القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني في الخدمة المجتمعية .
من ناحيته أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية رائد المعيويد ان مذكرة الشراكة من شأنها ان تُسهم في تعزيز فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية من خلال التكامل بين الجهات التنفيذية بما يدعم مستهدفات برنامج التحول الوطني عبر المجالات المتعددة والاستفادة من الطاقات البشرية فيما يحقق المصلحة المرجوة ضمن إطار الأنظمة واللوائح الاعتبارية في هذا المجال ، مبيناً ان مذكرة الشراكة تهدف الى وضع اطار عام للتعاون المشترك بين الطرفين انطلاقاً من توجيهات حكومتنا الرشيدة – ايدها الله- لتوفير احتياجات ومتطلبات المجتمع من خلال القطاع الغير الربحي بما يحقق اهداف رؤية المملكة 2030 ، وعلى ضوء ذلك ستتكفل الجمعية بإنشاء منشأة ملاعب رياضية ومرافقها على ارض تابعة للامانة بمحاذاة حديقة الجشة ، مع تمكين الجمعية من استخدام المنشأة في تنظيم الفعاليات والأنشطة ، واستثمارها بعد التنسيق والموافقة من قبل الأمانة .
من جانب اخر وقّع أمين الاحساء م. عصام الملا اتفاقية تعاون مع شركة مساكن المجدل للخدمات البترولية ” ريبن ” ، تهدف الى تكفل الشركة بتركيب 38 عمود انارة بإرتفاع 6م في مضمار المشاة ببلدة الجرن ،ويأتي ذلك اسهاماً في تحسين المشهد الحضري واسهام القطاع الخاص في تحقيق اهداف انسنة المدن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com