الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
المغرب
05:51 م
شاهد الآن
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 112
التعليقات: 0

مشتركو “متصالحين” يلتقون بطل السباحة البقشي

مشتركو “متصالحين” يلتقون بطل السباحة البقشي
https://shahdnow.sa/?p=192183
شاهد الآن - الأحساء
هاني الطويل

التقى مشتركو “بالرياضة نكون متصالحين” مساء اليوم بسباح نادي الفتح البطل حسن البقشي أحد مصابي مرض السكري والحائز على الميدالية الذهبية في البطولة الخليجية
من جانبه تحدث “البقشي” عن أبرز المراحل التي مر بها من خلال رياضته المفضلة وكيف تغلب على المرض ليحقق أحلامه، مبينًا أهم مقومات النجاح من العزيمة والإصرار ودعم الأسرة واتباع النصائح والتوجيهات الصحية، وكيفية المحافظة على القراءات المتوازنة لنسبة السكر بالدم وخفض مخزون السكر، وتطرق لنوعية الغذاء الصحي الذي يتناوله قبل ممارسة الرياضة وبعدها تجنبًا لحصول نوبة إغماء أثناء ممارسة الرياضة.
في حين تداخل المشتركين من خلال طرح بعض الاستفسارات خلال الجلسة.
وفي ختام الجلسة قدم مشرفو المبادرة بعض الهدايا على المشتركين، وكتطبيق عملي توجه المشتركين لأحد مراكز التسوق لاختيار بعض الأغذية الصحية التي يجب تناوله لمريض سكر قبل ممارسة الرياضة وكانت قراءة السكر ١١٠.
ومن جهة أخرى عبر ولي أمر أحد المشتركين
بسعادته بالبرامج التثقيفية المقدمة خلال المبادرة والتي استطاع ابنه من خلالها اختيار الوجبة الغذائية الصحية المناسبة له للحفاظ على مستوى السكر بالدم، مقدمًا شكره لإدارة نادي الفتح ومشرفي المبادرة.
في حين ذكرت والدة إحدى المشتركات بأنها في السابق تجد صعوبة في إقناع ابنتها لتناول الوجبات الصحية، إلا أنها لاحظت تغير كبير من ابنتها لاختيارها الوجبة الصحية الملاءمة لوضعها الصحي بعد انضمامها للمبادرة بصحبة أقرانها من المشتركين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com