الأحد, 7 رجب 1444 هجريا.
المغرب
05:08 م
شاهد الآن
الأحد, 7 رجب 1444 هجريا, 29 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 1837
التعليقات: 0

جمعية الجشة تختتم ” احلى رطب ٢ ” بحضور ٦ آلاف زائر

جمعية الجشة تختتم ” احلى رطب ٢ ” بحضور ٦ آلاف زائر
https://shahdnow.sa/?p=194293
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
المنطقة الشرقية - الأحساء

تصوير | فريق العمل

(حصة خليفة – حصة الشويهين – زينب الخضير) 

بحضور نحو ٦ آلاف زائر ، ومشاركة ٢٠ جناحاً عارضاً ومسوقاً لحوالي ٤٥ صنفاً من اصناف ” الرطب” الاحسائي ، و٤٠ ركناً للاسر المُنتجة ، اختتمت جمعية الجشة الخيرية بالشراكة مع أمانة الأحساء و مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء وغرفة الأحساء وعدد من شركاء النجاح فعالية ( احلى رطب) في نسختها الثانية والتي اُقيمت بمدينة الملك عبدالله للتمور ولمدة ٤ أيام وسط تنفيذ عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية للمجتمع بمشاركة عدد من الجهات الحكومية .

وتأتي الفعالية انطلاقاً من مساعي واهتمامات جمعية الجشة الخيرية في ابراز الجانب التسويقي لاحد اهم المحاصيل الزراعية والغذائية بالاحساء ” الرطب ” وغيرها من المحاصيل الزراعية حيث تم أيضاً دعم الاسر المنتجه واصحاب المشاريع المتوسطه .

كما قدم رئيس مجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية الشكر والتقدير لأمانة الأحساء ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وغرفة الأحساء وجميع الجهات الحكومية المشاركة في فعالية احلا رطب وشركاء النجاح الراعي الاعلامي صحيفة شاهد الآن الرسمي للفعالية وكل من ساهم في نجاح هذه الفعالية التي تخدم المزارع الاحسائي والاسر المنتجة ومستفيدين الجمعية بالدرجة الاولى.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com