الجمعة, 11 ربيع الأول 1444 هجريا.
الظهر
11:08 ص

احدث الاخبار

يوم  اجتماعي ماتع في منزل أسرة أمريكية تخلله وجبة عشاء صحية

في رحلة الزائر الدولي (المحطة الثالثة )

 الحالول يحاضر عن ترجمة الشعر بمناسبة اليوم العالمي للترجمة في الأمسية الخامسة عشرة لجماعة فرقد بأدبي الطائف

الهلال الأحمر يباشر ((6935) حالة اسعافية في شهر سبتمبر 2022م بالمنطقة الشرقية

منح كوكبة من القادة والرواد الكشفيين والوجهاء والاعيان الداعمين منديل القائد بندر العبيدي الخيرية

بمساحة 2 مليون م2.. أمانة الاحساء تشرع في تنفيذ مشروع ( المقبرة المركزية بالمبرز )

صفحاته البيضاء شاهده له .. رحمك الله بو عبدالعزيز

محافظ الأحساء يرفع الشكر للقيادة بمناسبة إطلاق شركة داون تاون السعودية

ثورة ناعمة

عمادي: 130 متسابقاً يمثلون 70 دولة يتنافسون في جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن 12 الجاري

إدارة مدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية تكرم معلميها بمناسبة اليوم ” العالمي للمعلم “

نائب أمير الشرقية يطلق الحملة المشتركة لمعالجة التشوه البصري (٢) بمحافظة الأحساء

شاهد الآن
الجمعة, 11 ربيع الأول 1444 هجريا, 7 أكتوبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 800
1 تعليق

شخصيات من مدارس الملك فيصل بمكة المكرمة.

الشخصية الخامسة والستين : إلحاح الوالدين رحمهما الله .

الشخصية الخامسة والستين : إلحاح الوالدين رحمهما الله .
https://shahdnow.sa/?p=194490
شاهد الآن
جميل هوساوي

اللي مكتوب عالجبين لازم تشوفه العين!!

عين شمس 1؟ 

أفتخر بوجودهم في حياتي؟؟

أخي الذي لم تلده أمي !!!!

رابط المقدمة ( https://shahdnow.sa/?p=187846)

البطاقة الشخصية:

الاسم : جميل عبيد أحمد آشي.

 

تاريخ الميلاد : ١٣٧٢/٧/١هـ

 

الدرجة العلمية : دبلوم الكلية المتوسطة .

 

الوظيفة : معلم متقاعد. 

 

جهة العمل : وزارة التعليم. 

 

الحالة الاجتماعية : متزوج .

 

عدد الأبناء : ( ٦ أولاد ، ٣ بنات ) 

 

محل السكن : مكة المكرمة ـ العزيزية.

 

التدرج التعليمي : 

– دبلوم معهد إعداد المعلمين الثانوي  لعام ١٣٩٤/١٣٩٣ هـ

– دبلوم كلية المعلمين المتوسط لعام  ١٤٠٥ هـ تخصص علوم ، إجتماعيات.

 

التدرج الوظيفي :

– تم تعيني معلماً بإبتدائية عين شمس. 

–  ثم معلماً بمدرسة الإمام أحمد بن حنبل بالإضافة إلى الاشراف  على مقصف المدرسة. 

–  ثم معلماً بمدرسة عبدالله بن العباس  بالإضافة إلى مندوباً  للرواتب وكاتب إداري كما تم تكليفي وكيلاً لمدة عام. 

–  ثم معلماً بمدرسة الملك فيصل النموذجية الابتدائية لمواد العلوم والاجتماعيات بالإضافة الى أمين مصادر التعلم ومندوباً للرواتب  لمدة ( ٢٢ عاماً ). 

 

قدوتي : حبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم. 

 

منعطف إيجابي في حياتك : 

في البدايات كنت لا أرغب في العمل كمعلم رغم إلحاح الوالدين رحمهما الله .. ولكن شاءت الأقدار وامتهنت المهنة فأحببتها وآمنت بالمثل القائل ؛ ( اللي مكتوب عالجبين لازم تشوفه العين ) والحمدلله على كل حال. 

 

من ذاكرة مدارس الملك فيصل مع الطلاب :

 من أجمل الذكريات  مع طلابي الذين تشرفت بهم  سواء في قاعة الدراسة أو في مكتبة المدرسة بحكم إشرافي كأمين لمصادر التعلم بالمدرسة وأفتخر بوجودهم في حياتي عبر  منصات وسائل التواصل الاجتماعي أتذكر منهم ( يوسف ومصطفى القرشي ، رامي تونسي ، هيثم غزاوي ، محمد شاكر ، رائد بدوي ، عماد قاري ، خالد حسين .. وغيرهم كثيرون ). 

 

من ذاكرة مدارس الملك فيصل مع المدرسين : 

 علاقتي مع المدرسين علاقة أخوة ومحبة كالأسرة الواحدة منهم يوسف وزان ، عبدالهادي المحمادي يرحمه الله ، سعيد بارحيم ، عبدالرحمن الزبير غازي بغلف ، شافعي حسن أنور ، سامي سنوسي ، يوسف جاها ، محمد باداود .. والجميع بدون إستثناء .

 

أشخاص مازلت مرتبط بهم من صفوف الدراسة : 

أخي الذي لم تلده أمي  إبراهيم عائض الخطابي يحفظه الله  .. وأخي وزميلي في العمل محمد صالح مؤمنه الذي أعطاني الثقة في كل ما وكل الي من الأعمال الإدارية من عمل الجداول المدرسية وطباعة الأسئلة على ورق الحرير وتعلمت منه الكثير في فن الإدارة المدرسية . 

 

هواياتك : القراءة وحب الاطلاع على كل جديد في التقنية الحديثة 

 

 

كلمة خاتمة : 

اختم كلامي كما قال تعالى( وآخر دعواهم أن الحمدلله رب العالمين).

– تشرفت بأن أكون أحد معلمي هذا الصرح العظيم .. مصنع الرجال. 

وأفتخر بأن أرى وأسمع عن أبنائي الطلاب منهم المهندس والدكتور وأصحاب المناصب العليا ، الذي شرفني وأسعدني ووفقني الله  لتدريسهم وأطلب الدعاء والسماح على التقصير. 

شكراً للابن جميل هوساوي لتواصله مع معلمي المدرسة وجعله الله في ميزان حسناتكم.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    زائر يحي القحطاني

    نعم المعلمون أنتم بارك الله فيكم

    وجزاكم الله خير الجزاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com