الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الشروق
05:58 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 250
التعليقات: 0

الاتفاق يكسب الوحدة الاماراتي بهدفين بمعسكر أبوظبي

الاتفاق يكسب الوحدة الاماراتي بهدفين بمعسكر أبوظبي
https://shahdnow.sa/?p=202903
صحيفة شاهد الآن الإلكترونيه
الدمام - ابراهيم الجريسان

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من التغلب على مضيفه الوحدة الاماراتي بنتيجة 1/2 في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب الشهامة بأبوظبي ،

يأتي ذلك ضمن برنامج فارس الدهناء بمعسكر أبو ظبي والذي يستمر من 21 نوفمبر حتى 4 ديسمبر ، في إطار المرحلة الثانية لتحضيرات النواخذة استعدادا لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .

سجل للاتفاق أحمد الغامدي د. 50 و البرازيلي فيتينو د. 68

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد دخل بتشكيل مكون من ؛ ( باولو فيكتور ، وسعيد المولد ، و مارسيل تيسيران ، و سعد آل موسى ، و عبد الله خطيب ، و عبد الرحمن العبيد ، و فيصل الغامدي ، و التركي بيرات ، و نواف هزازي ، و أحمد الغامدي ، والبرازيلي فيتينيو ) حيث تمكن أصحاب الأرض من التقدم بهدف أول في العشرين دقيقة الأولى ، ولاحت فرصة مواتية لنواف لتعديل النتيجة ولكن تسديدته مرت بجوار القائم. وفي الشوط الثاني تحسن آداء النواخذة واستطاع مع بداية الحصة الثانية من إدراك التعادل بعد عرضية نواف حولها أحمد الغامدي كهدف أول للاتفاق في الدقيقة 50 , واصل الاتفاق سيطرته الميدانية وكاد فيتينو أن يضيف الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية ارتطمت في العارضة ، وبعدها بقليل نجح فيتينو في هز شباك الوحدة بعد تسديدة قوية من خارج الـ18 كهدف ثاني تقدم للاتفاق في الدقيقة 68 .

بعد ذلك أجرى كارتيرون 7 تغييرات بإشراك حمد السياف ، و سنوسي هوساوي ، و فهد غازي ، و حامد الغامدي ، و إبراهيم محنشي ، و فهد الدوسري ، و عبد الله السالم مكان تاسيران ، و العبيد ، و بيرات ، ونواف ، وفيصل ، وأحمد ، وفيتينو واثق فارس تفوقه حتى انتهت المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وعلى صعيد متصل قدم ممثل نادي الاتفاق إداري الفريق الأستاذ محمد العمري درع تذكاري إلى نادي الوحدة تسلمه مدير الفريق الإماراتي عبد السلام جمعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com