الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الظهر
11:34 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 324
التعليقات: 0

رئيس الاتحاد يعتمد نظام كأس “جاهز”

رئيس الاتحاد يعتمد نظام كأس “جاهز”
https://shahdnow.sa/?p=203220
صحيفة شاهد الآن الإلكترونيه
الأحساء-ابراهيم الجريسان

اعتمد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي مقترح اللجنة الفنية والمسابقات لنظام كأس “جاهز” للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023 م بحلته الجديدة على ثلاث مراحل :
تنطلق المرحلة الأولى بدور الــ16 بإقامة أربع مباريات يوم السبت 14-1-2023 م ، المباراة الأولى تجمع الوحدة واليرموك على صالة نادي الوحدة ، والثانية تجمع الاتحاد بالابتسام على صالة نادي الاتحاد ، في حين يلتقي ضمك بالنصر على صالة نادي ضمك ، ويستضيف الخليج أبها .
وتقام المرحلة الثانية بدور ربع النهائي يوم السبت 25-2-2023 م و يستضيف الهلال الفائز من لقاء الوحدة واليرموك ، ويستضيف الأهلي الفائز من لقاء ضمك والنصر، و يستضيف الترجي الفائز من لقاء الاتحاد والابتسام ، كما يستضيف الفيصلي الفائز من لقاء الخليج وأبها.
المرحلة الثالثة و ستجمع الفرق الأربعة المتأهلة خلال الفترة 14-17-3-2023 م ، وسيحدد الاتحاد مكان إقامة البطولة في وقت لاحق.
وكشف مقرر اللجنة الفنية والمسابقات عبدالعزيز الرميحي أن نظام بطولة كأس “جاهز” في حلته الجديدة اعتمد على نتائج ومراكز الفرق في دوري الموسم الماضي و بطولة الكأس .
و أضاف حسب نتائج الكأس في الموسم الماضي أصبح الهلال بطل المسابقة على رأس المجموعة الأولى والأهلي الوصيف على رأس المجموعة الثانية، وتوزعت باقي الفرق حسب مراكزها في الكأس و الدوري”. ونتمنى أن تشهد النسخة الجديدة مشاركة مميزة للفرق في كأس “جاهز” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com