الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الشروق
05:58 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 184
التعليقات: 0

جامعة أمِّ القُرى تُشارك في ملتقى التَّطوُّع البلدي الأوَّل

جامعة أمِّ القُرى تُشارك في ملتقى التَّطوُّع البلدي الأوَّل
https://shahdnow.sa/?p=203239
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
مكة المكرمة – شاهد الآن

شاركت جامعة أمِّ القُرى ممثلة في إدارة العمل التَّطوُّعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة بملتقى التَّطوُّع البلدي الأوَّل؛ والذي تنظِّمه وزارة الشُّؤون البلديَّة والقرويَّة والإسكان ممثلة في أمانة العاصمة المُقدَّسة برعاية من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وذلك بفندق هيلتون مكَّة؛ تزامنًا مع اليوم العالمي والسُّعودي للتَّطوُّع.

وتضمَّنت المشاركة التَّعريف بالمبادرات المجتمعيَّة والتَّطوعيَّة التي قدمتها إدارة العمل التَّطوعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة؛ بالتَّعاون مع الكُليَّات والمراكز والإدارات داخل الجامعة ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، وإبراز تلك الجهود في خدمة المجتمع بسواعد أمِّ القُرى من المتطوّعين، مع التَّركيز على الخدمات المُقدَّمة للمتطوّعين أنفسهم من تدريب وتأهيل ودعم لوجستي.

‏‎وأوضح مدير إدارة العمل التَّطوُّعي سلطان السّرواني أنَّ هذه المشاركة تأتي في إطار تفعيل جهود العمل التَّطوُّعي؛ مضيفًا أنّ التطوّع قيمة إنسانيَّة راسخة في المجتمع، وتحرص الجامعة من خلال استراتيجيّتها ٢٠٢٧ على تفعيل برنامج تعزيز العمل التَّطوعي ضمن برامج خدمة المجتمع؛ وذلك بالشَّراكة مع القطاع العام والخاص وغير الربحي، وتنظيم الجهود التَّطوعيَّة لدى منسوبيها.

‏‎وتعرَّف معالي أمين العاصمة المُقدَّسة المكلَّف صالح التركي والوفد المرافق له على جهود جامعة أمِّ القرى في العمل التطوعي؛ من خلال زيارتهم لجناح الجامعة المشارك في الملتقى، وثمَّن بدوره التَّعاون بين الأمانة والجامعة في هذا المجال؛ وأشاد بإنجازات الجامعة في العمل التَّطوعي، خاصَّة فيما يتعلق بخدمة مكَّة المكرَّمة وضيوف الرَّحمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com