الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا.
العشاء
06:39 م
شاهد الآن
الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا, 30 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 305
التعليقات: 0

تستمر لثلاثة ايام .. غداً انطلاق منافسات الدرعية للتنس

تستمر لثلاثة ايام .. غداً انطلاق منافسات الدرعية للتنس
https://shahdnow.sa/?p=203360
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - إبراهيم الجريسان

تنطلق غداً الخميس 8 ديسمبر 2022، منافسات كأس الدرعية للتنس، والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022م.

ويشارك في كأس الدرعية للتنس، 12 لاعباً من المصنفين عالمياً، يتقدمهم اللاعب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس صاحب المرتبة الثالث في التصنيف العالمي، يليه الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس عالمياً، وبطل كأس الدرعية للتنس عام 2019م، إلى جانب مواطنه أندري روبليف المصنف السابع، إضافةً إلى الأمريكي تايلور فريتز المتواجد في المركز السابع على متن القائمة العالمية، كما يدخل البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف هذه المنافسة، وهو يحتل المركز الثاني عشر في التصنيف، كما يشارك البريطاني كاميرون نوري في كأس الدرعية للتنس، وهو في المرتبة الخامسة عشرة عالمياً، ثم الأسترالي نيك كيريوس الذي يحلّ في المركز الثاني والعشرين في التصنيف.

وتبدأ البطولة يوم الخميس بالدور الأول، والذي سيشهدُ تأهل 4 لاعبين مصنفين إلى الدور ربع النهائي، على أن يلعب الفريق المهزوم بطولة الزوجي يوم الجمعة، والتي تتزامن مع إقامة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي الفردي، على أن يكون السبت المقبل موعداً لإقامة نهائي البطولة.

وتحتضن الدرعية التاريخية المسجلة على لائحة اليونيسكو للتراث العمراني العالمي، منافسات كأس الدرعية للتنس، والتي ستشهد إقامة منافسات التنس الزوجي للمرة الأولى، بالإضافة إلى المنافسات الفردية، والتي تحظى بمشاهدات عالمية كبرى.

الجدير بالذكر، أن منافسات كأس الدرعية للتنس، تتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المتنوعة، وذلك في قرية الدرعية الرياضية، إلى جانب إقامة الحفلات الغنائية والموسيقية على مدار أيام البطولة، إضافةً إلى المباراة الاستعراضية التي تجمع عدداً من لاعبي التنس بالبطولة أمام الفائزين في دورة الألعاب السعودية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com