الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الشروق
05:58 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 138
التعليقات: 0

مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح

مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح
https://shahdnow.sa/?p=204026
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
القطيف - عبدالله الجباره

ضمن فعاليات البرامج الارشادية يستضيف مشتل ومنحل فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية 33 طالبا من مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح .

وقد بدأ البرنامج بتعريف الطلاب بالمشتل والخدمات التي يقدمها للمجتمع والمزارعين والمهتمين بالزراعة، وكذلك تعريفهم بأهمية الأشجار والعناية بها والاستفادة منها .
بعدها بدأت الجولة على الحقول الارشادية استمعوا من خلالها إلى شرح المهندس علي آل سليم عن طرق إكثار النباتات وطرق الزراعة والعناية بالنباتات بالإضافة إلى جولة داخل حقل الغابات ، كما قدم المهندس حسين الشخل نبذة عن نحل العسل وطرق تربيته وطرق فحص الخلايا واهمية وفوائد العسل على صحة الانسان ، كما استمع الطلاب إلى شرح المهندس ضياء الجراش الذي قدم شرحا تعريفيا عن الزراعة المائية وطرق الزراعة فيها والبيئات المناسبة للزراعة .
هذا وقد أوضح سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عامر المطيري بأن الوزارة ممثلة بالفرع ترحب ببناء الشراكات وتفعيل المبادرات المجتمعية مع جميع الجهات التعليمية لتحقيق الأهداف التي ترسمه القيادة الحكيمة لتنمية المجتمع وتطويره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com