الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 993
التعليقات: 0

تبوك: أب غاضب يهشم يد معلم.. و«التعليم» تؤكد: كرامتنا خط أحمر

تبوك: أب غاضب يهشم يد معلم.. و«التعليم» تؤكد: كرامتنا خط أحمر
https://shahdnow.sa/?p=20580
شاهد الآن
محمد الفهيد

هشم ولي أمر طالب يد معلم في مدرسة الإمام البخاري الابتدائية في تبوك، بعدما انهال سبا وشتما على معلمي المدرسة. ونقل المعلم المصاب إلى المستشفى لعلاجه من الكسر ومن تهشم مفصل يده. وروى المعلم المعتدى عليه صالح زيدان لـ«عكاظ» تفاصيل الواقعة، وقال: إن ولي أمر الطالب حضر إلى المدرسة في حالة غضب وبدأ في إطلاق السباب والألفاظ النابية على المعلمين، ثم اعتدى على وكيل المدرسة بسبب رسوب ابنه الذي يدرس في الصفوف الأولية. وأضاف زيدان الذي يعمل رائدا للنشاط أن لا علاقة له بملف ابن الأب المعتدي، غير أنه غدر به وهاجمه ودفعه من بوابة الدرج الخارجي لمبنى المدرسة وأسقطه على كوع يده على حافة الدرج، ما تسبب في كسر يده وتهشم مفصل استدعى زراعة مسمار لتثبيته. وأكد المعلم أنه لن يتنازل عن حقه عن الأضرار التي لحقت به مطالبا الجهات المعنية بتوقيع أقصى العقوبات على ولي الأمر المعتدي. وفي وقت لاحق، أوقفت شرطة الحمراء في تبوك الأب المعتدي وفتحت تحقيقا في الواقعة. 

من جهته، أكد المتحدث باسم تعليم تبوك علي القرني أنه تمت إحالة ملف الواقعة إلى الجهات الأمنية، وأن إدارة التعليم تحتفظ بكامل حقوقها التي تحفظ كرامة المعلم والمدرسة وأن كرامة المعلمين والمدارس خط أحمر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com