الأحد, 15 ذو القعدة 1444 هجريا.
العشاء
07:30 م
شاهد الآن
الأحد, 15 ذو القعدة 1444 هجريا, 4 يونيو 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 425
التعليقات: 0

رابطة معلقو مكة يحتفون بزميلهم ” سليمان شعيب” بمناسبة دخوله القفص الذهبي.

رابطة معلقو مكة يحتفون بزميلهم ” سليمان شعيب”  بمناسبة دخوله القفص الذهبي.
https://shahdnow.sa/?p=216136
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
مكة المكرمة - ابراهيم الموسى : تصوير - صدى مكة برو

أقام معلقي كرة القدم باحياء مكة المكرمة  مأدبة عشاء لزميلهم المعلق سليمان شعيب (أبو راما) وذلك بمنزل المعلق مشعل مكاوي الذي أحتضن هذه المناسبة التي تأتي تكريماً للعريس بمناسبة دخوله القفص الذهبي في الليلة التي تسبق مناورة الرياضيين التي ستقام بهذه المناسبة على ملعب السلطان مساء الجمعة الموافق 15 شوال بحضور ومشاركة قائد المنتخب السعودي نجم الهلال والوحدة السابق الكابتن أسامة هوساوي و وكابتن نادي الاتحاد نجم المنتخب السابق الكابتن محمد نور ونجوم كرة أحياء مكة .

وشهدت هذه المناسبة حضور نخبة من عمالقة التعليق بالمنطقة الغربية يتقدمهم المعلق القدير المخضرم “إبراهيم الابو” عميد معلقين مكة “المعلق المخضرم “هارون عبدالمؤمن” المعلق المخضرم “عبدالصمد العثمان” المعلق المخضرم” جعفر مدني” المعلق القدير” عبدالعزيز هوساوي ” معلق القنوات السعودية الرياضية و bin سبورت ” المعلق القدير”إبراهيم الموسى ” المعلق القدير “عبدالقادر برناوي” المعلق القدير”مختار حمزه ” المعلق الشاب ماجد عمر في أجواء اتسمت بالبهجة والسرور والافراح احتفالاً بزميلهم .

حيث شاركهم في في هذه المناسبة عدد من الشخصيات الإعلامية والشبكات الإعلامية متمثلاً بتواجد الأستاذ “عبدالرحمن أبو عبيدة ” الأستاذ “هشام الشافعي ” الأستاذ “محمد حلاي” الاستاذ ” خامس هوساوي” الاستاذ “خضر هارون ” فيما أعتذر عن الحضور الاستاذ عبدالله المطرفي في اللحظات الأخيرة لوعكة صحية ألمت به وقدم المعلقين التهاني والتبريكات للعريس متمنين له التوفيق في حياته الزوجية.

ويأتي هذا التكريم تقديراً وعرفاناً من رابطة معلقي مكة للمحتفى به نظير مساهمته ونجاحاته في البطولات والدورات الرياضية خلال ثلاثة عقود من الاستمرارية والتمييز في رياضة مكة .

فيما عبر المحتفى به المعلق “سليمان شعيب” عن عظيم امتنانه وشكره الجزيل من اخوانه وزملائه المعلقين الأمر الغير مستغرب منهم

وكرم  عميد معلقي مكة “إبراهيم الأبو”  زميله المعلق “مشعل مكاوي” نظير مبادرته ودوره في هذه المناسبة ومن ثم التقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com