الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 10529
التعليقات: 0

فريق صحيفة “شاهد الآن” يزور منتجع دروازه النخيل السياحي بالأحساء

فريق صحيفة “شاهد الآن” يزور منتجع دروازه النخيل السياحي بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=21932
شاهد الآن
إدارة الموقع

قام فريق صحيفة شاهد الآن الالكترونية بزيارة الى قرية دروازة النخيل السياحي الذي يقع في قلب مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء أكبر واحة نخيل في المملكة، والدروازة التي تم بنائها على التراث الحساوي القديم تحتوي على سوق قيصرية شعبي ومطعم عائلي ونادي صحي وفندق سياحي وقاعات للاحتفال .
وتختلف غرف الفندق والمنتجع في حجمها بين غرف كينغ وغرف توأم. وتم تجهيز الغرف بعناية مع تلفزيون وميكروويف وأدوات إعداد الشاي ومخزن.

ويضم قرية دروازة النخيل للنزل السياحية أكثر من 15000 متر مربع من أماكن فسيحة لوقوف السيارات حيث تتسع لأكثر من 100 سيارة. ويضم أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

وصرح رئيس مجلس ادارة دروازة النخيل الأستاذ موسى علي الحميد قائلاً :” نقدم لكم يا صحيفة شاهد الآن كل الشكر والتقدير على هذه الزيارة المميزة والرائعة وهناك خصم خاص لمتابعي صحيفة شاهد الآن ولمن يأتي من قبلكم يا صحيفة شاهد الآن الإلكترونية ونتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح والتميز .

وفِي ختام الزيارة قامت ادارة صحيفة شاهد الآن الالكترونية بتسليم العضوية الشرفية لرئيس مجلس ادارة دروازة النخيل .

     

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com