السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1185
التعليقات: 0

الاخضر السعودي يكتسح جامايكا بخماسية

الاخضر السعودي يكتسح جامايكا بخماسية
https://shahdnow.sa/?p=22645
شاهد الآن
إدارة الموقع

فاز المنتخب السعودي الاول لكرة القدم على منتخب جامايكا بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في لقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وافتتح المنتخب السعودي الأهداف في الدقيقة 23 عن طريق سالم الدوسري ، وتعادل لمنتخب جامايكا اللاعب فرانسيس في الدقيقة 35، ثم سجل هزاع الهزاع الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الثالث سلمان الفرج من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد البريك الهدف الرابع للمنتخب السعودي في الدقيقة 48، وقلص منتخب جامايكا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 68، وأحرز آخر أهداف المنتخب السعودي عبدالله الجوعي في الدقيقة 92.

يذكر ان المنتخب السعودي سيواجه نظيره الغاني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ودية الثانية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com