الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1629
التعليقات: 0

لبنان تستضيف المرحلة الثانية من المخيم الدولي للتطوع والاعلام الالكتروني

لبنان تستضيف المرحلة الثانية من المخيم الدولي للتطوع والاعلام الالكتروني
https://shahdnow.sa/?p=22669
شاهد الآن
محمد الفهيد

 

يقيم الاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية المرحلة الثانية من المخيم الدولي للتطوع والإعلام الإلكتروني في الفترة من 25 إلى 30 ديسمبر 2017 بالعاصمة اللبنانية بيروت تحت شعار “التطوع لغة التواصل بين الشعوب”.

من جانبه أكد السيد وليد العريان رئيس مجلس إدارة الاتحاد زيادة ملحوظة في المشاركين في المرحلة الثانية من المتطوعين والعاملين في الإعلام الالكتروني، وستشهد هذه المرحلة العديد من الورش يقدمها مدربين دوليين بثلاث لغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية، حيث ساهم قبول ملف الاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية للحصول على صفة استشارية بالأمم المتحدة لإدارة المنظمات الغبر حكومية في تحولات كبيرة بمسارات عمل الاتحاد يمكن تصنيفها بالجذرية حتى أنها ستشمل تغيير في الهيكل التنفيذي والإداري، تمهيداً لانطلاقة جديدة يخوضها الاتحاد في 2018 م بالقارة الأوروبية في كلاً من فرنسا وتركيا.

يذكر أنه تم اختيار ثلاث أشخاص من السعودية إلى الآن للمشاركة في المخيم، وصرح العريان أن المهتمين بمجالات التطوع والإعلام الإلكتروني في السعودية حضورهم قوي وحريصون على المشاركة في أنشطة الاتحاد منذ تأسيسه في عام 2013 م. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com