الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:21 م
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5484
التعليقات: 0

فعاليات “العصا البيضاء” بإبتدائية المثنى بن حارثة

فعاليات “العصا البيضاء” بإبتدائية المثنى بن حارثة
https://shahdnow.sa/?p=23615
شاهد الآن
محمد الفهيد

تنفذ طوال هذا الإسبوع ابتدائية المثنى بن حارثة بالهفوف احتفاليتها السنوية باليوم العالمي للعصا البيضاء تحت شعار “الأماكن العامة يجب أن تكون آمنة” والذي يصادف 15 أكتوبر من كل عام.. وتتنوع الاحتفالية هذا العام نظراً لكثرة الفقرات التي ستقُدم، حيث بدأ اليوم بالاذاعة المدرسية والتي خصصت لاثراء الطلاب بمعلومات عن العصا البيضاء وانواعها واهميتها، بعدها تم توزيع لافتات في اركان المدرسة تحمل شعارات خاصة لهذا اليوم، ومن ثم وزعنا على طلاب الصفوف العليا اوراق بها معلومات عن العصا البيضاء سيتم عمل مسابقة في طابور الغد وتوزيع الجوائز على الفائزين،بعدها بدأ مدير المدرسة رسميا الاحتفال بتقطيع الكعكة الخاصة بالحفل وتوزيعها على المعلمين والطلاب، وسيتم غدا عمل مشهد مسرحي عن العصا البيضاء يمثله الطلاب، وتلوين لوحة الحفل التي تحمل شعار هذه السنة.
فكل الشكر لمعلمي التربية الفنية سمير المرابيع ونعيم ابو خضر ولجميع المعلمين المشاركين وكذلك الشكر موصول لادارة المدرسة بقائدها خالد الصغير ووكيلها وليد الجعفري ومرشدها عبدالله الملحم لاهتمامهم وحرصهم على تنفيذ الفعالية..

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com