تسعى بايت دانس لتثبيت مكانة التجارة الإلكترونية ضمن البث المباشر في تيك توك، كما فعلت في النسخة الصينية من منصة الفيديوهات القصيرة، لذلك تحاول دفع المحتوى المباشر حيثما أمكن ذلك، على أمل زيادة الاهتمام إلى الحد الأقصى ، وتحفيز المشاركة الموسعة في جميع أنحاء العالم.
وتعد مبادرة بايت دانس الجديدة على هذا الصعيد بمنزلة حدث جديد داخل تطبيق تيك توك يسمى LIVE Fest، الذي يعرض بعضًا من منشئي محتوى البث المباشر المهمين.
ويسلط الحدث الضوء على بعض مواهب البث المباشر، مع منح المبدعين أيضًا فرصة للمشاركة في التحديات والنشاطات المباشرة.
وقالت تيك توك: “يعد LIVE Fest حدثًا عالميًا في أكثر من 50 دولة ومنطقة لتكريم صناع المحتوى والاحتفال بهم. يتمتع منشئو المحتوى طوال الحدث بفرصة جمع المكافآت من خلال البث المباشر والتواصل مع منشئي المحتوى الآخرين ومشاركة الإبداعات مع الجمهور العالمي”.
وتنشر تيك توك خلال الأسابيع المقبلة التحديثات بخصوص الحدث وكيفية الانضمام، إذ يبدأ الحدث في وقت لاحق من هذا الشهر، دون وجود تاريخ محدد، مع أن المنصة أشارت إلى أن مدة البطولة تمتد بين 1 ديسمبر و16 ديسمبر بخصوص حدث LIVE Fest.