الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5074
التعليقات: 0

“هدية” تستضيف “40” طالباً من مدرسة رجاء بن حيوة المتوسطة ببحرة

“هدية” تستضيف “40” طالباً من مدرسة رجاء بن حيوة المتوسطة ببحرة
https://shahdnow.sa/?p=23905
شاهد الآن
إدارة الموقع

استضافت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمقرها الرئيس بجوار المسجد الحرام، وفداً طلابياً من مدرسة رجاء بن حيوة المتوسطة ببحرة ويتكون الوفد من “٤٠” طالباً يصحبهم مشرف التوعية الإسلامية بالمدرسة الأستاذ عادل المزمومي ويرافقهم الأستاذ مشهور الجحدلي والأستاذ عبد الله الصيعري.
وتهدف الزيارة إلى تعريف الطلاب بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن ودور القطاع الخيري في ذلك.
وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر الجمعية الأستاذ عبدالله الشهري مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية ومشرف مكاتب الاستقبال وعددٌ من موظفي إدارة العلاقات العامة بها، وأثناء تناول الوفد للضيافة المعدة بهذه المناسبة تم تقديم شرح وافي عن برامج وخدمات الجمعية ومنتجاتها الإبداعية وكبير الأثر الذي يحققه ذلك في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار  .
وقد عبّر المزمومي عن بالغ امتنانه للاستعدادات التي قامت بها الجمعية لاستقبال الوفد بقوله : إن للنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، وأنتم أهل للشّكر ؛ فلكم منّا كلّ الثّناء على ترحيبكم وضيافتكم وتعريف أبنائنا الطلاب بهذه الجمعية المباركة التي طبعت أثراً واضحاً في نفوس ضيوف الرحمن.
كما أشاد بالعاملين والأجهزة المستخدمة في تقديم الخدمة لقاصدي بيت الله الحرام.
وفي نهاية حديثه أزجى خالص الدعاء  للقائمين على الجمعية وعلى رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب رئيس مجلس إدارة الجمعية إمام وخطيب المسجد الحرام وجميع منسوبيها ، بأن يوفقهم  الله تعالى لخدمة الإسلام والمسلمين ويكلل جهودهم بالسداد والقبول .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com