الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 969
التعليقات: 0

عائلة شاب تتهم مستشفى خاصاً بقتل ابنهم.. و”الصحة” تحقق

عائلة شاب تتهم مستشفى خاصاً بقتل ابنهم.. و”الصحة” تحقق
https://shahdnow.sa/?p=24149
شاهد الآن
محمد الفهيد

اتهمت عائلة شاب يبلغ من العمر 15 عاماً مستشفى خاصاً في محافظة الطائف بقتله؛ بعد اتخاذ إجراءات طبية أدت لوفاته؛ إثر عملية جراحية بسيطة أجريت له في المستشفى، وقدموا شكواهم لإدارة الشؤون الصحية بالطائف.

وكان الشاب، بحسب “سبق”، قد وصل للمستشفى بهدف معالجة “خرّاج” في فخذه، فقرر الأطباء أن يخضع لعملية جراحية بسيطة؛ لكن حالته الصحية تدهورت بعد خروجه من العملية حتى فارق الحياة.

وقال أحد أفراد عائلة الشاب إن الفريق الطبي بالمستشفى حاول العبث بملف الشاب وإجبار عائلته على توقيع إقرار بعدم مسؤولية المستشفى عما حدث؛ لكنه استطاع أخذ الملف والاحتفاظ بالإقرار وتسليمهما لمدير الشؤون الصحية بالطائف.

من جهة أخرى، أكدت إدارة الشؤون الصحية أنها بدأت التحقيق في الحادث بتشكيل لجنة عاجلة، كما سحبت بطاقات تراخيص مزاولة المهن وبطاقات هيئة التخصصات الصحية من الطاقم الطبي الذي يخضع للتحقيق، مشيرة إلى أن جثمان الشاب المتوفى سيُحفظ في الثلاجة حتى انتهاء التحقيقات، بناءً على رغبة عائلته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com