السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
الفجر
03:54 ص
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3493
التعليقات: 0

العدالة يتعادل مع الخلود في انطلاق دوري الثانية

العدالة يتعادل مع الخلود في انطلاق دوري الثانية
https://shahdnow.sa/?p=24350
شاهد الآن
إدارة الموقع

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة مع الخلود في أولى مواجهاته بدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم والتي جرت على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، وذلك بهدفين لكلا الطرفين.
تقدم الخلود أولاً في الدقيقة الأولى من كرة ساقطة دخلت المرمى عن طريق جمال الهوسة، وسنحت للعدالة عدة فرص للتعديل لكن لم يوفق نجومه في هز الشباك، ولم يكمل الحارس محمد المقهوي المواجهة للإصابة ليدخل محمد البوحسن مكانه، ومع بداية الشوط الثاني عزز الخلود تقدمه عن طريق عبدالمجيد الدوسري الذي لعب الكرة في إتجاه المرمى أخطأ أحد مدافعي العدالة في تخليصها للخارج ليلعبها في مرماه.
عاد العدالة للسيطرة على وسط الميدان، وفي الدقيقة 67 خرج لاعب الخلود هادي يحيى خمج مطروداً بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، ومن كرة ثابتة سجل عبدالرحيم الخميس هدف العدالة الأول حيث سددها بقوة عانقت الشباك، ومن كرة رأسية نجح مدافع العدالة إبراهيم البوسعيد من أدراك التعادل في الدقيقة 73، ونجح الخلود في الحفاظ على النتيجة حتى النهاية حيث سنحت للاعبي العدالة فرص لم تهتز الشباك معها، وفي الوقت بدل الضائع نال لاعب الخلود عبدالمجيد الدوسري البطاقة الصفراء الثانية ليخرج مطروداً.
ـ قاد المواجهة الحكم فهد الحسين وعاونه خالد المالكي وعبدالله آل عجيم، وميثم الدليم رابعاً، ويوسف الحطاب مراقب إداري، والدولي عبدالله العباد مقيماً للحكام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com