الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:17 م
شاهد الآن
الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, 28 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1140
التعليقات: 0

النصر يفوز بالتعادل أمام أحد

النصر يفوز بالتعادل أمام أحد
https://shahdnow.sa/?p=24386
شاهد الآن
إدارة الموقع

 ضمن منافسات الجوله السابعه للدوري السعودي للمحترفين وفي اللقاء الذي اقيم على استاد مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينه المنوره تعادل النصر مع مستضيفه احد بهدفين لمثلهما .
بدأ الفريق النصراوي المباراه باستحواذ كبير وشكل خطوره كبيره على المرمى الأحدي الذي استبسل امامه عز الدين بن دوخه ، وفي الدقيقه “٣٧” باغت لاعب احد ايمن فتيني الضيوف بهدف جميل على يمين وليد عبدالله الحارس النصراوي .
بعد الهدف بدأ المضيف في تشكيل عدة هجمات على المرمى النصراوي ليستغل “اسلام اندريا “احداها في الدقيقه ” ٤٨” هدفاً اعطى لفريق المدينه الاطمئنان قبل الدخول الى غرف الملابس بعد نهاية الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني عاود النصر خطورته الهجوميه بقيادة السهلاوي البديل الذي قلص الفارق لفريقه في الدقيقه ” ٧٠” براسيه جميله .
بعد الهدف واصل النصر في الضغط على المرمى الأحدي محاولاً ادراك التعادل وكان له ماارادحينما استغل ليوناردو تمريره زميله يحيى الشهري لينفرد بالحارس الأحدي ويضع الكره فالشباك هدفاً نصراوياً عادل به النتيجه في الدقيقه ” ٨٥”
حكم اللقاء محمد الهويش اضاف “٤” دقائق في هذا الشوط لم يتمكن كلا الفريقين من استغلالها لتنتهي معها احداث المباراه بالتعادل الإيجابي ٢٢ وبهذا يرتفع رصيد النصر إلى 13 نقطة واحد إلى خمس نقاط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com