السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العصر
02:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1712
التعليقات: 0

الفريق الأول بالشباب يكثف استعداداته للقاء فريق (الفتح)

الفريق الأول بالشباب يكثف استعداداته للقاء فريق (الفتح)
https://shahdnow.sa/?p=24907
شاهد الآن
إدارة الموقع

حضور إداري تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ طلال آل الشيخ، كثف المدير الفني للفريق الكروي الأول الأورغواني دانييل كارينيو استعداداته الفنية والتكتيكية تأهباً لملاقاة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز.
وركز (كاريينو) من خلال حصته التدريبية التي أقامها على ملعب النادي الرديف على تكثيف الجرعات اللياقة بقيادة مدرب اللياقة (غونزاليس) الذي أخضع اللاعبين لتمارين لياقية منوعة، فضلاً عن تمارين تقوية عضلات الأرجل عبر القفز فوق الحواجز، وتقوية عضلات الساعدين عن طريق شد الحبل، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا جمل فنية منوعة تمثلت في الضغط على حامل الكرة، والتمرير السريع من لمسة واحدة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. وفيما يتعلق بالتدريبات التكتيكية أخضع المدرب لاعبي الدفاع والهجوم لتطبيق عدة جمل تكتيكية خاصة. وأختتم (كارينيو) مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

(الأولمبي يستأنف تحضيراته)
واستأنف الفريق الأولمبي الكروي عصر اتحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه (مالدين)، الذي منح اللاعبين راحة لمدة يومين. وانطلقت التدريبات بتمارين لياقية ركز من خلالها مدرب اللياقة (ماجد العلي) على زيادة المخزون اللياقي للاعبين، بجانب بعض تمارين تقوية العضلات،عقب ذلك طبق اللاعبون عدة تمارين فنية ركز من خلالها المدرب على التحكم بالكرة، والتمرير من لمسة ولمستين، تلاها بقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة، ورفع الكرات العرضية، والتمركز الصحيح في الملعب، ليختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانب اخر
يستأنف فريق درجة الشباب الكروي يوم غدٍ الثلاثاء تحضيراته على الملعب الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم منحت لهم من قبل مدرب الفريق.

(والناشئين يستأنف تدريباته)
استأنف فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه (عمر إسلام)،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس. واستهلت الحصة التدريبة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة، الذي ركز على رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال عدة تمرينات تضمنت الجري حول الملعب، وتخطي الحواجز، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق بعض التمرينات الفنية في وسط الملعب، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة تدريبات، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com