الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:11 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, 28 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1038
التعليقات: 0

العديلي عضو شرف بالعدالة

العديلي عضو شرف بالعدالة
https://shahdnow.sa/?p=25117
شاهد الآن
سعود النجيدي

قدمت إدارة نادي العدالة العضوية الشرفية لرجل الأعمال ناصر بن محمد العديلي بعد لقاءه بإدارة نادي العدالة في أحد فنادق الأحساء الكبرى، حيث كان في مقدمة وفد إدارة النادي نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زاهر الكشي وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ حسين السبيع وعضوا مجلس الإدارة الأستاذين أحمد العميشي وعلي الصالح.
و دارت النقاشات حول أوضاع النادي بشكل عام، ثم تم التطرق للفريق الأول لكرة القدم وقدرته مرة أخرى بالعودة لدوري أندية الدرجة الأولى، فيما أعرب العديلي عن بالغ سعادته بالانضمام لأعضاء شرف النادي، متمنياً لنادي العدالة التوفيق وتحقيق أفضل الإنجازات في كل الألعاب والدرجات، مبيناً أن دعمه للعدالة ووقفته معه هي ضمن وقفاته مع أندية الوطن.
إلى ذلك، أكد أن سمعة نادي العدالة وإنجازاته في شتى الألعاب والدرجات طيبة جداً، مطالباً الجميع من أبناء الأحساء ورجال الأعمال الوقوف بجانب هذا الكيان ليواصل تحقيق الإنجازات بل تقدمها وتطورها، مبيناً أيضا أن نادي العدالة أحد الأندية التي تدعم المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب والدرجات باللاعبين المميزين، وهذا لم يأت من فراغ بل من جهود كبيرة تبذل.
وثمنت إدارة النادي وقفته ودعمه للنادي، مؤكدة أن ذلك عامل مساعد في تحقيق المزيد والأفضل في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com