الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا, 29 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1870
التعليقات: 0

بثلاثية في العيون… الصواب يتصدَّر دوري الأحساء …

بثلاثية في العيون… الصواب يتصدَّر دوري الأحساء …
https://shahdnow.sa/?p=25604
شاهد الآن
إدارة الموقع

تصدَّر فريق الصواب الأول لكرة القدم ترتيب فرق دوري أندية الأحساء لأندية الدرجة الثالثة في ختام مباريات الجولة الثالثة – جاء ذلك عقب فوزه المُثير على نظيره فريق العيون بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين في مباراةٍ دراماتيكية على أرض الملعب الرديف بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مباراةٍ كانت غاية في الإثارة والندية وحضرها جمهور كبير من أنصار الفريقين , وقد إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لمثلهما , وسجًّل للصواب قاسم الجاسم ( هدفين) وعبدالله العلي هدف.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الصواب إلى سبع نقاط في المركز الأول , ويبقى العيون على رصيده السابق ست نقاط في المركز الثاني والوصيف من جانب اخر تعادل الروضة والطرف بهدفٍ لكلٍ منهما , وإرتفع رصيد الروضة إلى النقطة الرابعة والطرف إلى النقطة الثانية.
وتعادل أمسٍ الأول القارة والشروق بهدفٍ لمثله , وإرتفع رصيد القارة إلى النقطة الرابعة , بينما الشروق سجَّل أول نقطةٍ له في المسابقة في المركز الأخير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com