الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1422
التعليقات: 0

عمر عالم رئيساً لإعلام الإتحاد العالمي الكشاف المسلم للدورة الثانية

عمر عالم رئيساً لإعلام الإتحاد العالمي الكشاف المسلم للدورة الثانية
https://shahdnow.sa/?p=25687
شاهد الآن
إدارة الموقع

رشح القائد الكشفي عمر فريد عالم رئيساً لإعلام الإتحاد العالمي للكشاف المسلم – IUMS للدورة الثانية على التوالى ، وذلك خلال المؤتمر الكشفي الإسلامي العالمي الـ 13 الذي أقيم في جمهورية أذربيجان لعام 2017م , حيث تختص اللجنة بنشر البرامج والأنشطة الكشفية للإتحاد العالمي للكشاف المسلم على قنوات التواصل الإجتماعي الحديث، ونشر الأخبار الكشفية عبر الصحف الورقية والإلكترونية .

جاء ذلك بعد موافقة معالي الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم , باعتبار القائد عمر فريد عالم أحد أبرز القادة الكشفيين في الوطن العربي في مجال الإعلام الكشفي، وهو مؤسس ورئيس صحيفة الكشافة الإلكترونية، والتي تُعتبر أول صحيفة كشفية عربية على مستوى الوطن العربي .

وأن يكون مدة التكليف 3 أعوام من تاريخ صدور هذا القرار وحتى موعد انعقاد المؤتمر الكشفي الإسلامي العالمي الـ 14 والمزمع عقده في جمهورية مصر العربية في عام 2020م بالتزامن مع المؤتمر الكشفي العالمي الـ 42 .

من جهته اعتبر القائد الكشفي “عمر عالم ” هذا الترشيح للدورة الثانية ، امتداداً للتميز والإبداع في ساحة الإعلام الكشفي , لإبراز أهم البرامج والأنشطة الكشفية للإتحاد العالمي للكشاف المسلم في العالم خلال عام 2018م – 2020م ، مثمناً الجهود والمتابعة الحثيثة من معالي رئيس الإتحاد الدكتور عبدالله بن عمر نصيف، مقدماً شكره للدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم على حسن ظنه في اختياره رئيساً للإعلام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com