الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, 21 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3992
التعليقات: 0

الهاشم والقصيبي في تكريم مميز لملاك الخيل بميدان الفروسيه بالأحساء

الهاشم والقصيبي في تكريم مميز لملاك الخيل بميدان الفروسيه بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=25910
شاهد الآن
إدارة الموقع

انطلقت يوم السبت الماضي فعاليات سباق الخيل للموسم الحالي 1439هـ، بميدان الأحساء للفروسية بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي الهاشم وتفاعل جماهيري لافت على مستوى الملاك والخيالة والمدربين والمهتمين ومحبي الخيل.

كما شهد الانطلاقة المدير العام للنادي غازي بن محمد القصيبي الذي أكد أن إدارة النادي في ظل توجيهات سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي ال سعود الرئيس الإشرافي ومتابعة واهتمام أعضاء المجلس تعمل دائماً على توفير الأجواء المناسبة بما يحقق النجاح للسباقات والنشاطات المصاحبة لها.
حيث استهل الموسم (الذي قدم جوائزه ميدان الأحساء للفروسية) بستة أشواط، تم تخصيص الشوط الأول منها للخيل التي لم تربح وربحت من (0 – 2) سباق، بمسافة 1600 متر, وقد توج الخيال مهدي الحبيل على صهوة الفرس مروقه (من اسطبل الريم) بطلة لهذا الشوط مسجلاً زمناً قدره 2,4,28 فيما حل الجواد هراش (للمالك فهد العجي) في المركز الثاني, والجواد أبوسيف (للمالك عبدالرحمن الخراع) في المركز الثالث.

وفي الشوط ألثاني المخصص للخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر لمسافة 1400 متر، توج الخيال عبدالله الفيروز على صهوة الجواد فتّاق (من اسطبل النجوم) بطلاً لهذا الشوط مسجلاً زمناً قدره 1,45,07 فيما حل الجواد كروم (للمالك حسن البراهيم) في المركز الثاني، والجواد البجيري (للمالك فهد الملحم) في المركز الثالث.

وفي الشوط الثالث المخصص للخيل التي ربحت من 1 – 3 سباقات لمسافة 1400 متر، توج الخيال عبد الله الفيروز على صهوة الجواد دحيم (للمالك حسن الشويش) بطلاً لهذا الشوط مسجلاً زمناً قدره 1,50,38 فيما جاء الجواد سيف صايل (للمالك ابراهيم الدحمسي) في المركز الثاني، والجواد شبل فوزان (للمالك عبد الرحمن الخراع) في المركز الثالث.

وفي الشوط الرابع المفتوح لمسافة 1400 متر، توج الخيال مهدي الحبيل على صهوة جواده صافي الجزيرة (للمالك عبد الكريم الحبيل) بطلاً لهذا الشوط مسجلاً زمناً قدره 1,56,43 فيما حل الجواد طنخ (للمالك اسطبل الشواف) في المركز الثاني، والجواد باتك (للمالك حسن الشويش) في المركز الثالث.

وفي الشوط الخامس المخصص للخيل عمر 3 سنوات (مواليد 2014م) لمسافة 1400 متر، توج الخيال عبدالله الفيروز على صهوة جواده الدبوي (للمالك حسن الشويش بطلاً لهذا الشوط مسجلاً زمناً قدره 1,48,23 تلاه في المركز الثاني الجواد المعمري (للمالك عبدالله الزين) والجواد أخو الطيب في المركز الثالث.

وفي ختام السباق تفضل عضو المجلس الإداري الاستاذ لؤي الهاشم ومدير ميدان الفروسية بالأحساء غازي بن محمد القصيبي بتكريم ملاك الخيل الفائزة خيولهم بالمراكز الأولى في أشواط السباق الستة متمنيان للجميع التوفيق ولمن لم يحالفهم الحظ في هذا السباق الفوز في المسابقات القادمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com