السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:45 م
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 891
التعليقات: 0

الشباب يستأنف تدريباته غداً

الشباب يستأنف تدريباته غداً
https://shahdnow.sa/?p=26818
شاهد الآن
إدارة الموقع

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم غدٍ الثلاثاء تدريباته على ملعب النادي الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة (5) أيام منحت لهم من قبل المدير الفني للفريق دانييل كارينيو.

وأدى الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم حصته التدريبية الاعتيادية على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه كيفن شيدي، الذي أخضع اللاعبين في بداية تدريباته لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماجد العلي، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب، ثم ألحقها بتقسيمة تكيتكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة، وإنهائها بالطريقة الصحيحة، وفتح الملعب عبر الأطراف، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
درجة الشباب راحة
منح مدرب فريق درجة الشباب الكروي مالدين اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم، وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الثلاثاء.
من جهة ثانية
استأنف فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه عمر إسلام الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس.
واستهلت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة علي ربيع، عقب ذلك طبق اللاعبون عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب ركز من خلالها تنمية مهارات التحكم بالكرة، والتمرير من لمسة ولمستين، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت طبيق تدريبات التمركز الصحيح في الملعب، والضغط على حامل الكرة. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com