الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1596
التعليقات: 0

الحماية الاجتماعية بالأحساء تفعل اليوم الدولي للعنف

الحماية الاجتماعية بالأحساء تفعل اليوم الدولي للعنف
https://shahdnow.sa/?p=27434
شاهد الآن
إدارة الموقع

اطلقت امس الأول وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء مبادرة تفعيل اليوم الدولي للعنف تحت هوية “يدا بيد إلى الأمان” والتي شارك فيها جميع الأقسام بالوحدة بإشراف قسم البرامج والأنشطة ومتابعة وإشراف رئيسة القسم النسائي أمل المسلم وإشراف عام مدير الوحدة سامي العبودي، ونظم خلال التفعيل ركن خاص في الوحدة -للرجال والنساء-تضمن العديد من الرسائل والبطاقات والمسابقات الإرشادية والتوعوية والوقائية والعلاجية لرفض العنف والوصول المستهدفين من البرنامج من مراجعين وموظفين وحالات مقيمة الى بر الأمان الأسري.
وتحدثت مسؤولةالبرامج والأنشطة ليلى البحراني
عن ماهية المشاركات بإحتوائها على مفاتيح رفض العنف، وطريقة التعامل في الحياة الزوجية السعيدة، وكيفية التعامل بذكاء في الحياة الأسرية، وقصة من أرض الواقع، ورفقا بالنساء، رسالة كرامة،
إضافة إلى المسابقات المتعددة (اختاري، مسابقة أجمل تعليق، مسابقة أفضل رسمة) تهدف المسابقات في مجملها الى الية رفض العنف.
هذا إضافة إلى مشاركة الحالات المقيمة بالوحدة بالرسومات والعبارات التعبيرية عن رفض العنف، كما قدمت بعض الأقسام الهدايا التي وزعت على الزائرين للركن الذي أستمر لمدة ثلاثة أيام.
وذكرت البحراني التفاعل الإيجابي من رواد الركن ومدى الفائدة التي استخلصوها من المعلومات المعروضة في البرنامج وذلك من خلال التفاعل مع المسابقات المطروحة والتعليقات التي عبر عنها المشاركين والزائرين للبرنامج.
جدير بالذكر أن الوحدة تفعل مثل هذه الأيام العالمية والدولية لكون خدماتها تقدم للمعنفين أسريا من الأطفال دون عمر ١٩ من الذكور وجميع الأعمار من الإناث ولحرص الفريق على المشاركة بتفعيل هذه البرامج التوعوية والوقائية والذي ينطلق من حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التابعة على المستفيد ين من الدرجة الأولى للوقاية من هذه التصرفات المنبوذة والتي تؤثر على بنية الأسرة وعلى المجتمع السعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com