الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:11 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, 28 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2275
التعليقات: 0

الشباب يسدد مستحقات باتشيكو ويصرف مكافأة الفريق الأول وراتب شهر للعاملين

الشباب يسدد مستحقات باتشيكو ويصرف مكافأة الفريق الأول وراتب شهر للعاملين
https://shahdnow.sa/?p=27567
شاهد الآن
إدارة الموقع

سدد نادي الشباب اليوم مستحقات المدرب البرتغالي باتشيكو البالغة (1.600.000) ريال، كما صرف مكافأة الفريق الأول، وراتب شهر للعاملين، بالإضافة إلى تسديد بعض المبالغ المستحقة على النادي من قبل شركات تأجير السيارات والفنادق.

من جهتهم قدم منسوبي النادي شكرهم وتقديرهم لمعالي المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، على دعمه غير المستغرب للنادي، مثمنين جهوده التي أسهمت في تسلمهم راتب شهر من مستحقاتهم المالية المتأخرة على النادي.
بحضور رئيس نادي الشباب واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدير الفني للفريق دانييل كارينيو. وفي بداية الحصة التدريبية أخضع مدرب اللياقة (غوانزاليس) اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية وتقوية عضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية في ثلثي الملعب شهدت تطبيق تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، والاستحواذ، والتمركز الصحيح في الملعب. وأختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات
وزار النادي مساء اليوم طلاب مدرسة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، حيث التقوا برئيس النادي وتجولوا في مرافق النادي الإدارة والرياضية، كما تابعوا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم والتقطوا الصور التذكارية مع رئيس النادي واللاعبين.

وفاز الفريق الأولمبي الكروي بخمسة أهداف نظيفة على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصيل (درجة ثالثة)، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشباب الرديف. سجل الأهداف الشبابية كل من : رخي الشمري (هدفين)، عبد الله المقباس (هدفين) وهدف لـ عبد الله الدوسري.

من جانبه واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه (مالدين)، الذي استهل حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة لؤي القروان، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من الجمل الفنية،ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة من الدفاع، مروراً بالوسط وإنهائها بالطريقة الصحيحة عن طريق المهاجمين، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وواصل فريق درجة الناشئين عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه عمر إسلام، الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة علي ربيع، عقب ذلك أجرى المدرب بعض التدريبات الفنية ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، تلا ذلك بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com