الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3223
التعليقات: 0

محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة ميدان فروسية الأحساء

محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة ميدان فروسية الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=27952
شاهد الآن
إدارة الموقع

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء (الرئيس الإشرافي لميدان الفروسية بالمحافظة) بمكتب سموه اليوم (الأثنين) رئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح ومدير عام إدارة الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي ومدير عام إدارة الميدان سابقاً الأستاذ مبارك بن يوسف المذن حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه.
وقد استهل سموه اللقاء بالثناء على الدور الكبير الذي يبذله مجلس الإدارة وإدارة الميدان في سبيل الارتقاء بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد.
كما قدم سموه الشكر والتقدير لمدير إدارة الميدان السابق واللجان العاملة معه خلال فترة عملهم في الميدان, في وقت تسلم المذن درعاً تذكارية بهذا المناسبة من يد سموه.
وقد حث سموه الجميع على بذل المزيد من الجد والعطاء والحرص على تطوير ميدان الأحساء للفروسية ورياضة الفروسية بالمحافظة بصفة عامة.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح شكره وتقديره لسموه على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على اهتمام سموه الكبير بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة وأكد لسموه ان الإدارة الحالية بقيادة الأستاذ غازي بن محمد القصيبي ومتابعة مجلس إدارة الميدان تبذل كل ما بوسعها في سبيل الارتقاء بالميدان وعلاقته بملاك الاسطبلات والخيل.
كما قدر مدير عام إدارة الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي لسموه هذه اللفتة الكريمة بتكريم مدير عام الميدان السابق, والذي وصفها بلمسة الوفاء التي لا تتوافر إلا في أهل الوفاء..
في وقت أكد لسموه أنه سيبذل كل ما بوسعه في سبيل الارتقاء بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظ.
وتمنى الجميع للمذن حياة مليئة بالصحة والعافية والعطاء الذي لا ينضب.
من جهته قدم الأستاذ مبارك بن يوسف المذن شكره وتقديره لسمو المحافظ على هذه الوقفة الحانية, والتي جاءت (حسب وصفه) بالوسام الأغلى على صدره.
في وقت تمنى فيه للإدارة الحالية كل التوفيق والسداد ومزيدا من التقدم والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com