السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 6407
التعليقات: 0

حراسة العدالة بألف خير .. وسيدعمون الأخضر السعودي

حراسة العدالة بألف خير .. وسيدعمون الأخضر السعودي
https://shahdnow.sa/?p=28077
شاهد الآن
إدارة الموقع

طمأن مدرب حراس الفئات السنية لكرة القدم بنادي العدالة الوطني سعيد الخليفة محبي النادي على وضع الحراسة، وقال :”حراسة النادي بألف خير، وسيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب، وسيصل حراس النادي لتمثيل الوطن عبر المنتخبات الوطنية، مبيناً أن الحراسة في النادي تتميز بوجود الحراس المميزين والموهوبين”.

كل هذا والمزيد في الحوار الموسع معه:

* حدثنا عن حراسة فرق قدم العدالة في الفئات السنية بالنادي؟

ـ الحمد لله نادي العدالة يزخر بالحراس المميزين والذين ينتظرهم مستقبل باهر ومشرق، فهم موهوبين، وهذا المستقبل وليس فقط لنادي العدالة حتى لمنتخباتنا الوطنية وسيظهر ذلك بالسنوات القادمة، فقد حرصت كثيراً على إبراز تلك المواهب بالتمارين اليومية والمتابعة المستمرة واطمئن محبي نادي العدالة أن النادي لن يحتاج لجلب حراس مرمى في السنوات القادمة.

* كيف ترى حراس النادي؟

ـ من وجهة نظري أرى أن حراسة نادي العدالة بخير ولله الحمد، فنحن نملك حراس مميزين، يحتاجون للمباريات والمشاركات فقط، وبصراحة نادي العدالة سيكون منبع للحراس وسيغذي كل منتخباتنا الوطنية لجميع الدرجات إن شاء الله تعالى.

* كيف تجاوب الحراس معك والتدريبات اليومية؟

ـ أشكر الله أولاً، فمن عوامل نجاحي كمدرب التعامل الراقي والاستماع لتوجيهاتي من جميع الحراس، فأنا حريص جداً على الحراس وأتابعهم حتى في حياتهم الاعتيادية وأسعى دائما لتهيئة الأجواء المناسبة لهم وكل الحراس يتدربون معي بكل جد واجتهاد ورغبة ودائماً يجمعنا الحب المتبادل بيننا والاحترام.

* وهل نستطيع القول أن مستقبل حراسة العدالة بخير؟

ـ نعم مستقبل حراسة العدالة بخير، فهم يلقون كل الاهتمام والرعاية من الإدارة وتوفير عوامل النجاح، وبإذن سترون حراس العدالة متألقون دائماً وأبداً.

* انضمام أكثر من حارس الفئات السنية مع الفريق الأول، كيف تراه؟

ـ شيء رائع جداً أن أرى حراس مميزين بالفريق الأول فعملي وتعبي الدائم والمستمر لإبراز تلك المواهب لتكون بالفريق الأول، وهذا الموسم ولله الحمد حراس الفئات السنية جميعهم مميزين وبشهادة الجميع من المتابعين، فحراس فريق الناشئين متألقون هذا الموسم وهم يعتبرون الأفضل بدوري الأحساء حيث لم يدخل في مرمانا طوال الدوري سوى هدفين، أيضا حراس الفريق الأولمبي متألقون وهم الأفضل بدوري الأحساء ولم يدخل بمرمانا سوى هدفين، كذلك حراس الشباب متألقون ولله الحمد أيضا حراس البراعم رغم صغرهم إلا أني أسعى لإبرازهم وسترون ذلك بالسنوات القادمة.

* كيف ترى دعم الإدارة لتأمين مستقبل الحراسة بالنادي؟

ـ الإدارة لم تقصر معنا بشيء ونحتاج لمزيد من الدعم حتى استطيع العمل بشكل أفضل وإذا توفرت لي عوامل النجاح كاملة سأجعل حراسة العدالة من أفضل الحراس بمحافظة الأحساء بل حتى على مستوى المملكة، وأنا أثق في نفسي وإمكانياتي.

* كيف تقيم الحراس عادة؟

ـ حراسنا ولله الحمد جميعهم مبدعين في مقدمتهم الحارس محمد المقهوي وبقية الحراس وهؤلاء تخرجوا تحت يدي وبمتابعتي وهم حراس مميزين ولديهم الكثير ليقدمونه للكيان العدلاوي ولمنتخباتنا الوطنية وهم محمد البوحسن وطاهر الحجي فهؤلاء الحراس مع المقهوي هم مستقبل مشرق للعدالة وأنا مسئول عن ما أقول وأيضا لدي الحارس المميز حارس الاولمبي علي العثمان والذي تألق كثيراً هذا الموسم، كذلك الحارس أحمد السالم، أيضا لدي حراس الناشئين مميزين ومتألقين هذا الموسم وهم الحارس محمد وديع البلادي وحسن الحاج أحمد ويكفيني فخراً أنهم يشاركون مع الفريق الأول وهم ناشئين أيضا الحارس علي الحمودي بالناشئين كذلك حراس البراعم رضا البخيت وجواد البلادي، وبإذن الله سيكون وضعهم أفضل بالسنوات القادمة، والأهم الاستمرار بالتدريب.

* كيف ترى الحراسة في الأحساء بشكل عام؟

حراسة الأحساء من وجهة نظري هناك حراس مميزين ولكن يحتاجون للعمل أكثر للبروز والتألق.

* السماح بالتعاقد مع حراس أجانب في دوري المحترفين السعودي.. هل حقق مراده حتى الآن ؟

ـ التعاقد مع الحراس الأجانب يحتاج لوقت حتى تظهر الاستفادة من ذلك، ومن وجهة نظري أن وجود الحارس الأجنبي سيرفع من مستوى الحراسة بالمملكة، والحارس السعودي يحتاج للعمل والجد والاجتهاد وربما ترى أن الحارس الأجنبي يكون احتياط للحارس السعودي، وهذا الأمر يعتمد على قوة الحارس وشخصيته وعدم تأثره بجلب الحارس الأجنبي ويجعل من ذلك قوه تدفعه للتألق والبروز.

* كلمتك الأخيرة؟

اطمئن محبي العدالة على مستقبل الحراسة العدلاوية وأعدكم أنه في قادم السنوات سترون حراس من نادي العدالة بالمنتخبات الوطنية وسيبرزون بشكل ملفت وستكون لهم كلمة بنتائج كل المنتخبات ولجميع الدرجات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com