السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
الشروق
05:10 ص
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1501
التعليقات: 0

بعد 6 أيام.. خاطفو “البشراوي” يفرجون عنه في منطقة حدودية بين لبنان وسوريا

بعد 6 أيام.. خاطفو “البشراوي” يفرجون عنه في منطقة حدودية بين لبنان وسوريا
https://shahdnow.sa/?p=28172
شاهد الآن
محمد الفهيد

ذكرت وسائل إعلام عربية أنه تم إطلاق سراح المواطن السعودي المختطَف من قِبل ميليشيات حزب الله في لبنان قبل أيام.

وكانت السفارة السعودية في لبنان ووزير الداخلية اللبناني قد أكدا متابعتهما لقضية المواطن المختطَف، ومن المتوقع أن تعلن السفارة إطلاقه.

وعلمت “سبق” من مصادرها أن خاطفي المواطن “علي البشراوي” أفرجوا عنه. موضحة أنّ الخاطفين اقتادوا “البشراوي” واستقلوا سيارة ثم أطلقوا سراحه في منطقة قريبة من “الهرمل” الواقعة على الحدود اللبنانية السورية ومسافة ساعتين عن العاصمة بيروت، وجعلوه يترجل مشيًا على الأقدام قبل أن يفروا هاربين، فيما تابع سيره حتى وصل إلى حاجز الجيش في حوش “السيد علي” في الهرمل، حيث تسلمته مخابرات الجيش اللبناني.

وأشارت المصادر إلى أن السفارة السعودية تلقت معلومات مخابراتية عن الإفراج عن المواطن علي الشبراوي قبيل الحدود اللبنانية السورية في منطقة الهرمل، وهو بصحة جيدة، فيما تولى الأمن اللبناني نقله إلى مدينة بيروت، ليتم التحقيق معه والإفادة عن معلومات تفيد عن الخاطفين وحيثيات عملية الخطف وجميع من شارك فيها.

وأوضحت المصادر أن السفارة السعودية تترقب ما تسفر عنه التحقيقات الأولية مع المواطن، ومن ثم يتم تسليمه للسفارة لتتولى تسهيل إجراءات مغادرة لبنان والعودة للسعودية بعد اكتمال التحقيقات من قِبل الأمن اللبناني.

وكانت سفارة المملكة في لبنان أجرت اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية اللبنانية يوم 10 نوفمبر الحالي للإفراج عن المواطن السعودي “البشراوي” الذي اختطفه عناصر من ميليشيا “حزب الله” وطلبت فدية للإفراج عنه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com