الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1218
التعليقات: 0

فرق قدم الشباب تستعد للقاءات الحاسمة

فرق قدم الشباب تستعد للقاءات الحاسمة
https://shahdnow.sa/?p=28348
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم دانييل كارينيو عصر اليوم استعداداته على ملعب النادي الرديف، وذلك تأهباً لمواجهة الاتحاد يوم غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز.
واكتفى المدرب في حصته التدريبية الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة غوانزاليس، عقب ذلك أجرى بعض التدريبات الفنية والتكتيكة اطمأن من خلالها على جهوزية الفريق للقاء. وبعد نهاية المران غادر الفريق إلى مدينة جدة.

والأولمبي يواجه “النصر” غداً
يلتقي الفريق الأولمبي الكروي عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي النصر على ملعبه، ضمن مباريات الدوري الأولمبي السعودي. وكان الفريق قد أنهى تحضيراته للقاء بمران خفيف أجراه مدربه كيفن شيدي مساء اليوم على ملعب النادي الرديف اطمأن من خلاله على جهوزية اللاعبين للمباراة. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكره الداخلي بالنادي تأهباً للمواجهة.

والشباب يجري مرانه الرئيس لـ (هجر)
أقام مدرب فريق درجة الشباب الكروي (مالدين) اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً للقاء هجر يوم السبت المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
واستهل المدرب مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة لؤي القروان،عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج الفني للقاء، ثم ألحقها بمناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق الخطة التكتيكية التي سينفذها في المباراة، فضلاً عن تحديده لعناصر قائمة التشكلية الأساس، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

والناشئين يلاقي ” الاتفاق” غداً
يلتقي فريق درجة الناشئين الكروي عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي الاتفاق على ملعب نادي الشباب الرديف، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. وكان مدرب الفريق عمر إسلام قد اختتم تحضيراته بمران ترفيهي خفيف أجراه مساء اليوم اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com